شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن في صفقة إنتقال قياسية السيتي يضم الكرواتي جافارديول من لايبزيج الالماني، إقترب نادي مانشيستر سيتي من التوصل لاتفاق مع نادي لايبزيج الالماني لضم مدافعه الكرواتي جاسكو جافارديول مقابل 90 مليون جنية أسترليني ليكون .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في صفقة إنتقال قياسية.

. السيتي يضم الكرواتي جافارديول من لايبزيج الالماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في صفقة إنتقال قياسية.. السيتي يضم الكرواتي...

إقترب نادي مانشيستر سيتي من التوصل لاتفاق مع نادي لايبزيج الالماني لضم مدافعه الكرواتي جاسكو جافارديول مقابل 90 مليون جنية أسترليني ليكون المدافع الأغلي في تاريخ كرة القدم .

وقال صحيفة الديلي ميل ان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي مصر على ضم جافارديول خلال الساعات القليلة القادمة لدعم خط دفاعه قبل ساعات من مواجهة فريقه امام الأرسنال في مباراة الدرع الخيرية يوم الاحد المقبل.

وقالت الصحيفة ان المدافع الكرواتي سيخضع للكشف الطبي يوم الجمعة المقبل في مدينة مانشيستر الإنجليزية قبل الاعلان عن الصفقة يوم السبت على الاكثر بشكل رسمي.

وغادر جافارديول معسكر فريقه الالماني استعدادا للموسم الجديد بعد ان تأكدت أنباء نجاح المفاوضات بين ناديه ومانشيستر سيتي وانتقاله لبطل دوري أبطال أوربا في نسخته الأخيرة .

يذكر ان جاسكو جافارديول كان احد اهد نجوم منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر والتي احرز منتخب كرواتيا المركز الثالث والميدالية البرونزية .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في صفقة إنتقال قياسية.. السيتي يضم الكرواتي جافارديول من لايبزيج الالماني وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يتعادل مع السيتي في دوري أبطال أوروبا

فرض إنتر الإيطالي التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، أمس الأربعاء، في ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى الرغم من عدم الفوز، واصل سيتي سلسلة الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة في 90 دقيقة ضمن البطولة العريقة ووصل إلى المباراة الـ24 تواليا، وبات قريبا من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة من سبتمبر 2007 إلى مايو 2009.

بدوره، فشل إنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر 10 مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنكليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.

ويلعب سيتي حامل لقب الدوري أربع مرات متتالية قياسية، مبارياته الأخرى مع باريس سان جرمان الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي، يوفنتوس الإيطالي، فينورد الهولندي، سبورتنغ البرتغالي، سبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

ويلعب إنتر بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مع لايبزيغ وباير ليفركوزن الألمانيين، أرسنال الإنكليزي، النجم الأحمر الصربي، يونغ بويز السويسري، موناكو الفرنسي وسبارتا براغ.

وعلى الرغم من جاهزية قلب الدفاع جون ستونز والظهير الأيسر كايل ووكر، قرر المدرب الإسباني بيب غواردويلا عدم البدء بهما، لكنه أشرك مواطنه لاعب الوسط رودري لأول مرة أساسيا هذا الموسم.

وكان رودري سجل هدف المباراة الوحيد أمام إنتر في مواجهتهما في نهائي موسم 2022-2023 في اسطنبول الذي انتهى بتتويج سيتي باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

في المقابل، اختار سيموني إنزاغي إبقاء المهاجم الهدّاف لاوتارو مارتينيس على مقاعد الاحتياط على حساب الإيراني مهدي طارمي. كما عدّل على تشكيلته الأساسية التي تعادلت مع مونتسا 1-1 في الدوري، فأشرك التركي هاكان تشالهانأوغلو ونيكولو باريلا والبولندي بيوتر زيلينسكي في خط الوسط.

وسلم إنتر الاستحواذ مباشرة لأصحاب الأرض وبقي معظم الشوط الأول في ملعبه من دون أن يسمح للاعبي سيتي بفرض الخطورة.

ولم يتمكن نجوم غوارديولا من اختراق الدفاعات واكتفوا بتسديدة واحدة على المرمى، في الوقت الذي هاجم فيه لاعبو إنتر مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مرتين من بين 10 تسديدات للفريق، لم تكن خطيرة.

وكان مهاجم سيتي النروجي إرلينغ هالاند يُمنّي النفس في تسجيل الهدف رقم 100 بقميص سيتي في جميع المسابقات، وسط تألقه اللافت منذ انطلاق الموسم، إذ سجل تسعة أهداف في أربع مباريات في الدوري إلى جانب هدف مع منتخب بلاده أمام النمسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، لكن دفاع إنتر قلّص من قدراته.

اقرأ أيضاًالرياضةالهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”

ولم يقتنع غوارديولا بأداء فريقه فأشرك فيل فودن والألماني إلكاي غوندوغان مطلع الشوط الثاني بدلا من البرازيلي سافينيو والبلجيكي كيفن دي بروين.

في المقابل، انتظر سيميوني حتى الدقيقة 65 لإشراك مارتينيس مع الأرميني هنريخ مخيتاريان.

واستمر استحواذ سيتي في الشوط الثاني من دون خطورة تذكر باستثناء تسديدة من فودن تصدى لها الحارس السويسري يان سومر (69).

وكاد مخيتاريان يخطف الهدف من ركلة مرتدة حين وصلته عرضية من الفرنسي البديل بنجامان بافار لكن سددها فوق المرمى (76).

وتصدى سومر مجددا لتسديدة الكرواتي يوشكو غفارديول من على مشارف المنطقة (79). ورد عليه إيدرسون بتصديه لتصويبة مارتينيس بعد هجمة مرتدة (84).

وأهدر فودن فرصة جديدة بتسديدة من على مشارف المنطقة جاءت سهلة بين يدي سومر (87) الذي عاد وأمسك كرة رأسية من غوندوغان (89).

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يتعادل مع السيتي في دوري أبطال أوروبا
  • الذهب يسجل قمة قياسية جديدة بعد خفض الفائدة الأمريكية
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • من هو الكرواتي إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟
  • تشكيلتا السيتي وإنتر في دوري أبطال أوروبا
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • باوك اليوناني يضم الكرواتي «ديان لوفرين» لمدة موسمين
  • أسعار الذهب العالمية ترتفع إلى مستويات قياسية.. كم بلغت الأونصة؟