بوابة الوفد:
2024-06-29@13:50:03 GMT

رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة الخضر إبراهيم، بشكل رسمي تعاقده مع المدرب تعاقده مع عصام شعبان المدير الفني السابق لجمهورية شبين، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

 

وقد وقع المدير الفني علي عقود توليه المسئولية  في حضور رئيس مجلس الإدارة .

 

ويحاول الخضر إبراهيم العودة سريعا لدورى المحترفين الموسم المقبل على حساب الأندية المتنافسة والتي ستؤدى لصراع قوى بين أكثر من فريق على رأسهم جمهورية شبين ودمنهور والأوليمبى حال تطبيق نظام الدورى الجديد بخوض فرق بحرى الدورى في مجموعة واحدة وهو ما يصعد المنافسة .

 

وهبط دكرنس الموسم الحالي من دورى المحترفين إلى دورى القسم الثاني ب بعد موسم صعب فشل فيه الفريق في تحقيق الإنتصارات والبقاء بالمسابقة على أقل تقدير .

 

يذكر أن عصام شعبان صاحب إنجاز الصعود بشبين من القسم الثانى ب إلى دورى المحترفين ونافس معهم في الموسم قبل الماضى على الصعود .

 

 

 

كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وأبو قير للأسمدة 48 ساعة فى كأس مصر "الدوماني" مديراً فنياً لدمنهور كهرباء الاسماعيلية يصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود لدوري المحترفين النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر وادي دجلة يفتح ملف المدرب الجديد وحيرة بين المصرى والأجنبى جمهورية شبين يفوز على فريق الأمل بثلاثية وديًا استعدادًا لكأس مصر "خطاب" مديرًا للجنة التعاقدات بالقناة بروكسي يرفض التفريط في لاعبيه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دكرنس الخضر إبراهيم عصام شعبان دوري القسم الثاني دوري المحترفين جمهورية شبين

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد


أعلن القادسية السعودي اليوم الخميس تعاقده مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وينضم ناتشو (34 عامًا) إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر.

وأعلن القادسية تعاقده مع ناتشو اليوم حتى عام 2026 عبر مقطع فيديو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، معلقًا عليه "انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية".

شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد

وقضى ناتشو مسيرته مع ريال مدريد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، لكنه لم يكن لاعبًا أساسيًا باستمرار، قبل أن يضع شارة القيادة في الموسم المنقضي ويرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دوتموند في النهائي.

وحقق ناتشو، الذي يشارك حاليًا مع إسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا، أربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لعدة كؤوس محلية وأوروبية.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • نجوم الصعود.. أحمد شديد قناوي كفاح وتاريخ مستمر