أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، تجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

 

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

 

 

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

 

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

 

 

ونجح أحمد عيد في قيادة المحلة إلي الدوري المصري الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

 

 

وقال أحمد عيد، أشكر جميع أعضاء الجهاز المعاون في فريق غزل المحلة، وكذلك الإدارة والجماهير التي دعمت تجربتي مع النادي، وكل من وثق في قدراتي للصعود مع الغزل للدوري الممتاز من جديد، وسعيد للغاية بقرار عودة الجماهير بالسعة الكاملة".

 

 

 

تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وأبو قير للأسمدة 48 ساعة فى كأس مصر "الدوماني" مديراً فنياً لدمنهور كهرباء الاسماعيلية يصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود لدوري المحترفين النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر وادي دجلة يفتح ملف المدرب الجديد وحيرة بين المصرى والأجنبى جمهورية شبين يفوز على فريق الأمل بثلاثية وديًا استعدادًا لكأس مصر "خطاب" مديرًا للجنة التعاقدات بالقناة بروكسي يرفض التفريط في لاعبيه رئيس نادي القناة يتحدث عن استعدادات فريق الكرة في المرحلة المقبلة بتروجيت يفوز على القناة برباعية في لقاء ودي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحله المهندس وليد خليل أحمد رمضان الدوري الممتاز أحمد عيد عبد الملك غزل المحلة أحمد عید

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء غد السبت.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء غد السبت، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد رفاعي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

وكان نادي الزمالك، أعلن خوضه لمباراة سيراميكا كليوباترا، بعد اعتذاره عن مواجهة الأهلي في القمة، يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء في بيان الزمالك مساء اليوم:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقينا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..

وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

وإلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم ويقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، وهواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية ونشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق ولن تعود عقارب الساعة للوراء.

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

ولا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.

الزمالك أولا

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو
  • الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري |صور
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو بالدوري «صور»