شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة النصر وجماهيره لا شيء مستحيل، 07 13 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 فريق الزمالك اختتم الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة النصر .. وجماهيره: «لا شيء مستحيل»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة النصر.. وجماهيره:...

07:13 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

فريق الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اليوم، على ملعب «عكاظ» بخوض تقسيمة فنية بطول الملعب، استعدادا لمواجهة النصر السعودي غدا في البطولة العربية.

وشهدت التقسيمة التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي جرى التدريب عليها، وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خاصة خلال التقسيمة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية في مران اليوم، وركز الكولومبي أوسوريو، على تدريب اللاعبين بالكرة على المرمى الصغير لإتقان إنهاء الهجمة بصورة جيدة.

جماهير الزمالك تؤازر فريقها في المران الختامي

وحرصت جماهير الزمالك المتواجدة بملعب «عكاظ» في السعودية، على مؤازرة الأبيض في التدريب الختامي، قبل خوض مباراة النصر السعودي، من أجل تحفيز اللاعبين للفوز في لقاء الغد.

ورفعت الجماهير التي حضرت المران لافتة مكتوب عليها: «لا شيء مستحيل»، كما هتفت الجماهير للاعبين خلال التدريب الختامي.

وحرص جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة، وخالد لطيف أمين الصندوق، وعلاء مقلد عضو المجلس، على حضور المران.

ويحتل فريق النصر السعودي صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط، بينما يحل نادي الشباب في المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يأتي الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة النصر.. وجماهيره: «لا شيء مستحيل» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق

كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق

مقالات مشابهة

  • المريسل: مستحيل أن يُأخذ لقب الدوري من الهلال .. فيديو
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • شاب ينهي حياته بسبب فشل بالدراسة جنوبي العراق
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • تشكيل النصر لمواجهة الريان في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري