شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر السعودي، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، التي أقيمت على ملعب عكاظ، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر السعودي
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، التي أقيمت على ملعب عكاظ، بخوض تقسيمة فنية بطول الملعب استعدادًا للقاء النصر السعودي المقرر له مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة العربية للأندية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر السعودي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"

وصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، إلى مقر النادي استعدادًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية التي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك

ويأتي ذلك في إطار التحضيرات لمباراة الزمالك المقبلة ضد الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد فتوح

ويستأنف الزمالك تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقررة يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً، ضمن إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر

يُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في نيروبي، انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه في قضية تتعلق بدهسه لأحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة.

وتم تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء الشرطه الكينى
  • الزمالك يختتم تدريباته أستعدادًا لمواجهة البوليس الكينى
  • بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني