صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@21:13:51 GMT

بيلينجهام يتحدث عن اللعب مع مبابي

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب) 

 

أخبار ذات صلة محكمة إسبانية تصدم «الفيفا»! رسالة فرنسا إلى مبابي: «النوايا الطيبة» لا تكفي للتألق في «اليورو»!

قال الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنه سيكون «من الرائع» اللعب إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي في الموسم المقبل.
ومن المتوقع أن ينضم قائد منتخب فرنسا إلى «لوس بلانكوس» في نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث سيشكّل إضافة ساحرة للريال مع البرازيلي فينيسيوس جونيور وبيلينجهام، أفضل هداف في صفوف النادي الملكي في موسمه الأول معه (23 هدفاً).


وقال بيليجهام (20 عاماً) في مؤتمر صحفي تمهيداً للموقعة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني السبت «أنا لا أختار الفريق وبالتأكيد لا أقوم بالانتقالات، لكن كيليان مبابي، يا له من لاعب، من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله؟».
وتابع «لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط على الموقف، أعرف أنه ربما يكون من الصعب بالنسبة له أن يتحدث الجميع عنه بشكل دائم، لكن سيكون الأمر رائعاً».
ويواجه ريال منافسه دورتموند في ملعب ويمبلي الشهير بهدف الفوز باللقب القاري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، في حين يُعدّ بالفوز بلقب أعرق مسابقة أوروبية أحد التحديات التي يواجهها مبابي، البالغ 25 عاماً، في قائمة مهامه، بعدما فشل في تحقيق ذلك مع سان جيرمان.
وقاد مبابي نادي العاصمة المملوك قطرياً للفوز بكأس فرنسا على حساب ليون (2-1) نهاية الأسبوع الماضي في مباراته الأخيرة مع بطل الدوري، وقال إن وجهته التالية سيتم الكشف عنها قريباً.
وتابع «كل ما أردته هو إنهاء الأمور بشكل جيد مع فريقي، بالفوز باللقب، سأعلن عن فريقي المستقبلي في الوقت المناسب».
وختم قائلاً «أعتقد أنه سيكون في غضون أيام قليلة لذلك لا توجد مشكلة، لا أعرف متى بعد، لا تزال هناك بعض التفاصيل (لم يتم حلّها بعد)، لكن الشيء الأكثر أهمية هو إنهاء السباق هنا مع أفضل النتائج».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد دورتموند جود بيلينجهام باريس سان جيرمان كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

تم إدراج الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيليبي، على موقع نادي ريال مدريد الإسباني كلاعبين جديدين في الفريق الأول، اليوم الإثنين، الموافق الأول من يوليو (تموز).

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

وبشكل رسمي، لم يعد مبابي، الذي يخوض حاليًا بطولة "يورو 2024" مع منتخب بلاده، لاعبًا في باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو (حزيران) المنصرم، ودخل عقده الجديد مع ريال مدريد حيز التنفيذ، والذي تم الإعلان عنه في الثالث من نفس الشهر.

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا


ونفس الشيء بالنسبة للبرازيلي إندريك، الوافد الجديد الآخر، الذي يخوض حاليًا بطولة "كوبا أمريكا 2024" مع "السيليساو" والذي سيبلغ الـ18 من عمره في 21 يوليو (تموز) الجاري.
وسيبدأ ريال مدريد فترة الإعداد للموسم الجديد في 15 من الشهر الجاري في غياب الدوليين، ثم سيسافر إلى الولايات المتحدة لمواجهة ميلان في أول أغسطس (آب)، وبرشلونة في الرابع من نفس الشهر، ثم تشيلسي في يوم 6.

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • هذا ما قاله مبابي عن تجربة اللعب بالقناع في يورو 2024
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا