ناس وخدمات، كيفية علاج حروق الشمس فى فصل الصيف؟ الصحة تجيب،وأضافت وزارة الصحة والسكان، أنه يفضل وضع واقى الشمس منعا للإصابة بحروق الشمس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيفية علاج حروق الشمس فى فصل الصيف؟ الصحة تجيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيفية علاج حروق الشمس فى فصل الصيف؟ الصحة تجيب

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أنه يفضل وضع واقى الشمس منعا للإصابة بحروق الشمس كلما أمكن ذلك، كما يمكن أن تتضمن العلامات والأعراض الخاصة بحروق الشمس ما يلي:

- الشعور بدفء الجلد أو سخونته عند لمسه.

- التورم

- صداع وحُمَّى وغثيان وإرهاق، إذا كانت حروق الشمس شديدة

- ألم في العينين أو الشعور بوجود ذرات رمل داخلهما

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية علاج حروق الشمس فى فصل الصيف؟ الصحة تجيب وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة تجیب

إقرأ أيضاً:

جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية

يعمل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على دعم الأسر الأولى بالرعاية ومختلف الفئات في كافة أنجاء جمهورية مصر العربية، وذلك بناء على توجيهات الرئيس السيسي، وحرصه على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية المناسبة لرفع المعاناة عن كاهلهم، ويستعرض «الوطن» في السطور التالية أبرز الخطوات التي اتخذها التحاف في هذا الإطار.

سداد ديون الغارمات

ولعب التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دورا مهما في دعم الأسر الأولى بالرعاية، على الأصعدة كافة، بالإضافة إلى دعم طلاب الجامعة غير القادرين وكذلك سداد ديون الغارمات وإطلاق مبادرة ازرع والتي استهدفت 100 ألف من صغار المزارعين لزراعة 150 ألف فدان، وإعادة بناء عدد من مساكن غير القادرين، كل هذا بتكلفة تخطت الـ 12 مليار جنيه.

وفي سياق متصل، نظمت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، احتفالية تكريم متحدى الإعاقة في محافظة البحيرة، وذلك في نادي متحدى الإعاقة بميدان جلال قريطم، في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتهدف هذه الاحتفالية إلى تكريم إنجازات متحدى الإعاقة في مختلف المجالات، وتقدير مساهماتهم في المجتمع، وتعزيز دمجهم في الحياة العامة.

وأضافت المنظمة في بيان عبر صفحتها الشخصية أن الفاعلية تضمنت عدد من الأنشطة منها تكريم متميزين من ذوي الإعاقة في المجال الرياضي والعلمي والعالمي، توزيع شهادات تقدير على المكرمين، توزيع كراتين مواد غذائية ووجبات غذائية جاهزة على أسر ذوي الإعاقة، تنظيم يوم ترفيهي شامل للأطفال ذوي الإعاقة، تضمن: الرسم على الوجوه، مسرح عرائس، كرنفال للأطفال، اللعب مع العرائس الكرتونية.

توزيع 200 كرتونة مواد غذائية

ولفت عضو التحالف الوطني إلى أنه استفاد من هذه الاحتفالية ما يقرب من 2000 شخص من ذوي الإعاقة وأسرهم، وتوزيع 200 كرتونة مواد غذائية ووجبات غذائية جاهزة، كما ساهمت الاحتفالية في نشر الوعي بقضايا الإعاقة وتعزيز دمج ذوي الإعاقة في المجتمع.

كما تستمر عيادات مؤسسة الجارحي في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين إيمانًا بدور التحالف الوطني في دعم صحة المواطن المصري، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إيمانًا بدور التحالف الوطني في دعم صحة المواطن المصري.

وتقدم خدماتها بالمجان إيمانًا بدور التحالف الوطني في دعم صحة المواطن المصري، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى من غير القادرين والأسر الأولى بالرعاية.

إطلاق قوافل وعيادات الطبية

وقال الدكتور محمد رجب جمعة، المدير التنفيذي لمؤسسة جمال الجارحي، إنّ تنظيم القوافل والعيادات الطبية، يأتي ضمن الخدمات الجديدة التي تقدمها المؤسسة، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، استجابةً لتوجيهات القيادة السياسية، ولدعم جهود الدولة المصرية، في تحقيق الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة للمواطنين في مختلف المحافظات، وخصوصًا محافظة الفيوم.

ولفت إلى ان المؤسسة تطلق قافلة طبية كبرى لخدمة المرضى غير القادرين بالفيوم، بالتنسيق مع المستشفيات الجامعية، والقطاع الصحي بمحافظة الفيوم، مشيرا إلى أن القافلة انطلقت اعتبارا من السبت الماضي وتستمر على مدار 6 أيام حتى الخميس المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • رايات الشمس البنفسجية
  • مصطفى ثابت: أسماء الحكومة الجديدة "كفاءات".. وأتمنى ضم هذه الوزارات
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • مخاطر الأجواء الحارة على مرضى الصحة النفسية.. انتكاسة العقل
  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
  • نصائح فعّالة للحفاظ على البشرة من التصبغات خلال الصيف
  • بدون أدوية.. طرق طبيعية للتخلص من حروق الشمس
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع- عاجل
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية