شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن الأهالي يلقون القبض على قاتل الفتاة العشرينية ، حيروت ـ عدن تمكن مواطنون ، الأربعاء، من القاء القبض على المتهم بقتل الفتاة العشرينية في احدى المحلات التجارية بمديرية .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن : الأهالي يلقون القبض على قاتل الفتاة العشرينية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن : الأهالي يلقون القبض على قاتل الفتاة العشرينية 

حيروت ـ عدن

تمكن مواطنون ، الأربعاء، من القاء القبض على المتهم بقتل الفتاة العشرينية في احدى المحلات التجارية بمديرية المنصورة في العاصمة عدن جنوب البلاد .

وقالت مصادر محلية انهم شاهدوا الجاني في ساحل ابين بمديرية خور مكسر وتمت عملية مراقبته حتى وصل الى قرب مقر الجامعة اللبنانية في المديرية ذاتها .

وأضاف الأهالي أن احد الشباب ذهب لإبلاغ افراد نقطة امنية تابعه للمجلس الانتقالي عن مكان تواجد الجاني لإلقاء القبض عليه الا أن افراد النقطة رفضوا الذهاب مع الشاب للقبض على الجاني.

واكد المواطنون انهم القوا القبض على الجاني بعد رفض افراد النقطة، بمساعدة ضابط في الهجرة والجوازات وتم احتجازه في مقر الجامعة اللبنانية ليتم بعد ذلك ابلاغ ادارة الأمن التي حضرت لاستلامه.

وأشار المواطنون الى أن الجاني لم يكن في وعيه حين تم القبض عليه واحتجازه داخل الجامعة اللبنانية تمهيدا لتسليمه لإدارة الأمن حيث تم العثور على “حبل” كان بحوزته.

وكان الجاني محسن رشاد محسن اليافعي قد اقدم مساء امس الثلاثاء على قتل فتاة عشرينية تعمل معه في محل توب سنتر لبيع الملابس عبر توجيه عدة طعنات على جسدها قبل أن يترك السكين في عينها اليمنى وتكون آخر طعنة يضعها في جسدها ويلوذ بالفرار .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن : الأهالي يلقون القبض على قاتل الفتاة العشرينية  وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..

أصيب رجال الشرطة في ولاية ميشيغان الأمريكية بالصدمة بعد اعتقال مراهقة تبلغ من العمر 13 عاماً، قامت بقتل شقيقتها الصغرى البالغة 7 سنوات بدم بارد، دون أن تُظهر أي ندم أو خوف على فعلتها. وقع الحادث المأساوي إثر خلاف بسيط حول تنظيف المنزل، بحسب تقارير مجلة "بيبول" الأمريكية.

وتعود تفاصيل الحادث إلى ليلة السبت 28 سبتمبر، عندما كانت الفتاة الكبرى تراقب أختها الصغيرة أثناء غياب والديهما. اندلع جدال بين الأختين حول أهمية غسل المرحاض بعد الاستخدام، وألقت الطفلة الصغيرة القمامة في المطبخ، مما دفع شقيقتها الكبرى إلى طعنها أكثر من 10 مرات، بعد مرور نصف ساعة على الحادثة.

وأفاد المحقق زاكاري ديجياكومو، الذي تحدث مع المراهقة، بأنه صُدم من برودة أعصابها وعدم إبداء أي مشاعر ندم. أوضحت الفتاة تفاصيل جريمتها بهدوء تام، مما جعل المحقق يشعر بالرعب، وأشار إلى أن الفتاة لم تُظهر سابقاً أي علامات على اضطراب نفسي أو سلوك إجرامي.

وجه مكتب المدعي العام للفتاة اتهامات بالقتل العمد من الدرجة الأولى وإساءة معاملة الأطفال، وتم تحويلها إلى مركز استشاري لفحص قواها العقلية. ومن المقرر أن تظل في مركز للأحداث حتى بلوغها 21 عاماً، مع إمكانية إعادة تأهيلها إذا ثبت أنها سليمة نفسياً.

مقالات مشابهة

  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • قبل تحريرها.. تفاصيل مثيرة قادت الفتاة الإيزيدية إلى فلسطين
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • تقدم لخطبة ابنتهم فقــتلوه وتخلصوا منه في سجادة
  • الجاني عاد من السعودية..الكشف عن جريمة قتل 4 من أسرة واحدة في السحول
  • تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق