صحافة العرب:
2024-10-05@08:47:00 GMT

- فرحان لاعب الوداد : الهلال فريق مدجج بالنجوم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- فرحان لاعب الوداد : الهلال فريق مدجج بالنجوم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرحان لاعب الوداد الهلال فريق مدجج بالنجوم، انتقد أمين فرحان، لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، حكم مباراة فريقه أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم. وخسر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرحان لاعب الوداد : الهلال فريق مدجج بالنجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرحان لاعب الوداد : الهلال فريق مدجج بالنجوم

انتقد أمين فرحان، لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، حكم مباراة فريقه أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم. وخسر الوداد 1 / 2 أمام الهلال، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية، ليودع البطولة رسميا.

وقال فرحان في تصريحات عقب نهاية اللقاء، إن الحكم كان دون المستوى، وتسببت قراراته في انفعال اللاعبين من الفريقين وهو ما أدى للعديد من المشادات التي شهدها اللقاء، على حد قوله.

وأضاف فرحان أن مواجهة الهلال لم تكن سهلة كونها أمام فريق يملك نخبة من النجوم، مختتما: "نعد جمهورنا بأن نظهر بمستوى أفضل في المسابقات القادمة". وأنهى الوداد مشواره في المجموعة في المركز الثالث برصيد نقطتين، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها في دور المجموعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرحان لاعب الوداد : الهلال فريق مدجج بالنجوم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي


اختار البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي
يلتقي الزعيم مع أهلي جدة، مساء اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمي: ياسين بونو 
خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، علي البليهي، جواو كانسيلو، رينان لودي
خط الوسط: روبن نيفيز، سيرغي سافيتش، ناصر الدوسري
خط الهجوم: مالكوم أوليفيرا، ألكسندر ميتروفيتش، وسالم الدوسري.

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز خلال كافة الجولات الماضية، بينما يتواجد يحتل الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • فريق معدات الدلتا لقوات المظلات يقدم عرضا عسكريا أمام السيسي وبن زايد
  • تعليق الروقي على قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج