شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فريق الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة النصر السعودي، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بخوض تقسيمة فنية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة النصر السعودي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بخوض تقسيمة فنية بطول الملعب استعدادا للقاء النصر السعودي المقبل.

وشهدت التقسيمة التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي تم التدريب عليها، وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خاصة خلال التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة النصر السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي

البلاد- الرياض أكد ماجد عبدالله، نجم النصر والمنتخب الوطني السابق، أن اللاعبين الأجانب المحترفين في دوري روشن يعطون الكثير من القوة للمسابقة. وأضاف ماجد عبدالله خلال كلمته بالندوة الحوارية الرياضية بمعرض الكتاب الدولي في الرياض، الأحد: “على الرغم من تألق المحترفين الأجانب في روشن، ولكن هذا يؤثر بشكل أو بآخر على اللاعبين المحليين، وبالتالي قد يُضر بمصلحة المنتخب الوطني”. وروى ماجد عبدالله إصراره على ارتداء قميص الهلال خلال مباراة اعتزال صالح النعيمة، مؤكدًا أن إدارة النصر كانت ترفض هذا الأمر بشدة، ولكنه أصر على تنفيذه. وأتم أسطورة النصر تصريحاته مؤكدًا أنه كان دائمًا يُطور من مستواه، وينفذ تعليمات مدربيه خلال مسيرته الكروية.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • تشكيل النصر لمواجهة الريان في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر