شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نقابة موظفي تلفزيون لبنان تعلن بدء إضراب عام مفتوح، ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن نقابة مستخدمي تلفزيون لبنان، بيانا يفيد بأنه كان قد تم تعليق قرار التوقف عن العمل بعد اجتماع عُقد في وزارة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة موظفي تلفزيون لبنان تعلن بدء إضراب عام مفتوح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة موظفي تلفزيون لبنان تعلن بدء إضراب عام مفتوح
ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن نقابة مستخدمي تلفزيون لبنان، بيانا يفيد بأنه كان قد تم تعليق قرار التوقف عن العمل بعد اجتماع عُقد في وزارة الإعلام، بتاريخ 28 يوليو/ تموز الماضي، بحضور المدير العام لوزارة الإعلام ورئيس الاتحاد العمالي العام، وذلك بعد وعود بنيل مستحقات الموظفين هذا الأسبوع.وأعلنت النقابة إضرابا عاما مفتوحا، اعتبارا من صباح غد الخميس، حتى نيل المستحقات الكاملة، داعية وسائل الإعلام الزميلة لتغطية وقائع المؤتمر الصحفي، الذي ستعقده النقابة غدا الخميس في تلة الخياط بداية من الساعة 10:30 صباحا.وناشدت النقابة جميع زملائها في تلفزيون لبنان للتواجد معا لإيصال صوتهم، مشيرة إلى أن الموظفين لم يتقاضوا رواتبهم الشهرية حتى الآن، ما يؤكد عدم صدق الوعود التي تم إعطاؤهما منذ أشهر.وفي وقت سابق، اعتبر رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان، بشارة الأسمر، أن "الخطة الصحية والاجتماعية غائبة في موازنة 2023، التي تدرسها حكومة تصريف الأعمال"، محذرًا من فقدان أدوية الأمراض المستعصية والسرطان.وقال الأسمر لـ"سبوتنيك"، إن "الموازنة لا تتضمن أي بند يتعلق بالصحة العامة أو بالخدمات الصحية، من حجم دعم الضمان أو دعم تعاونية موظفي الدولة، وهذا أمر مهم جدًا لأنه في هذه المرحلة يجب أن ندعم الصناديق الضامنة، وغياب الرؤية الصحية الاجتماعية واضح في الموازنة".

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة موظفي تلفزيون لبنان تعلن بدء إضراب عام مفتوح وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية بحق موظفي الجهاز

15 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: وجه رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الكريم البصري، الأحد، بإلغاء العقوبات الانضباطية ومنح تكريم وكتب شكر وتقدير للضباط والموظفين المتميزين في مجال عملهم.

وقال رئيس الجهاز، في بيان، أنه “مع إشراقة ذكرى المولد النبوي الشريف، ميلاد نبي الرحمة والإنسانية مُحمد المصطفى (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم) نرفعُ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية عامة والشعب العراقي خاصة.

وأضاف، “بهذه المناسبة وجهنا بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية الصادرة بحق ضباط وموظفي جهازنا على ألا تتعلق بقضايا الفساد الإداري والمالي، وذلك استناداً لأحكام قانون موظفي الدولة رقم (14) لسنة (1991) المعدل”.

وتابع، “كما تم التوجيه بمنح تكريم وكتب شكر وتقدير للضباط والموظفين المتميزين في مجال عملهم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. خنجر بصميم القانون الإنساني
  • تلفزيون: الخارجية الأمريكية رفضت لقاء عضو بمجلس الرئاسة اليمني
  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب
  • في ظل إضراب عمالي.. بوينغ تضع خطة شاملة لخفض التكاليف
  • تدريب موظفي مطار صلالة على أحدث تقنيات التحكم والأتمتة الصناعية
  • لأول مرة منذ سنوات... عدد موظفي القطاع المصرفي الألماني يرتفع في 2023
  • فنيش: المقاومة بالمرصاد لأي تصعيد
  • رئيس الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية بحق موظفي الجهاز
  • حملة اعتقالات في تعز ضد عمال النظافة بعد إضرابهم للمطالبة بحقوقهم
  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي