صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إسرائيل تسمح بدخول أكثر من ألفي فلسطيني أمريكي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مطار بن غوريون في إسرائيل أرشيف الأربعاء 2 أغسطس 2023 20 06قال مسؤول إسرائيلي، اليوم .، والان مشاهدة التفاصيل.

إسرائيل تسمح بدخول أكثر من ألفي فلسطيني أمريكي

مطار بن غوريون في إسرائيل (أرشيف)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 20:06

قال مسؤول إسرائيلي، اليوم الأربعاء، إن أكثر من ألفي فلسطيني أمريكي سافروا إلى إسرائيل، أو عبروا من خلالها، منذ يسّرت شروط دخولهم من المعابر، في إطار محاولة لإبرام اتفاق للإعفاء من التأشيرات مع الولايات المتحدة.

ومع اقتراب الموعد النهائي المقرر في 30 سبتمبر (أيلول) لتأهيل مواطنيها للإعفاء من تأشيرات الدخول إلى الولايات المتحدة، قامت إسرائيل في إطار المعاملة بالمثل بتخفيف إجراءات دخول الأمريكيين من أصل فلسطيني عبر مطارها الرئيسي، وعلى حدود الضفة الغربية المحتلة. وترفض السفارة الأمريكية التعليق على هذه الفترة التجريبية، التي تأتي وسط توترات حادة بين الولايات المتحدة والقيادة الإسرائيلية، بسبب السياسات المتعلقة بالفلسطينيين والتعديلات القضائية المثيرة للجدل في إسرائيل.

شرط أمريكي للسماح بدخول الإسرائيليين بدون تأشيرة

https://t.co/igX69iagmQ

— 24.ae (@20fourMedia) July 19, 2023 وقال مسؤول إسرائيلي إنه خلال الأسبوع الأول من الفترة التجريبية التي ستستمر 6 أسابيع، دخل 1100 فلسطيني أمريكي من "المعابر الدولية" لإسرائيل، في إشارة إلى مطار بن غوريون القريب من تل أبيب والحدود مع الأردن. ودخل عدد مماثل من الضفة الغربية إلى إسرائيل. وقال المسؤول، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لرويترز، إن "العدد الإجمالي هو أكثر من ألفي فلسطيني أمريكي في أول 7 أيام". وتعني الترتيبات الجديدة إتاحة خيارات سفر إضافية لعشرات الآلاف من الفلسطينيين الأمريكيين، الذين يعيشون في الضفة الغربية. ومن أجل حصول مواطنيها على إعفاء من التأشيرات، يتعين على إسرائيل أن تظهر أنها تعامل الفلسطينيين ممن يحملون جوازات السفر الأمريكية بالطريقة نفسها التي تعامل بها جميع المواطنين الأمريكيين. وتفرض إسرائيل ضوابط صارمة على الفلسطينيين ولا تسمح لهم عادة بالسفر من مطار بن غوريون.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسرائيل تسمح بدخول أكثر من ألفي فلسطيني أمريكي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مطار بن غوریون

إقرأ أيضاً:

هاليفي: لن نمنح حزب الله فترة تسمح له بالتنفس

أعلن رئيس الأركان الإسرائيلي هارتسي هاليفي أنّه "سنواصل الضغط على حزب الله ونوجه له ضربات إضافية".

تابع: "لن نمنح حزب الله فترة تسمح له بالتنفس". (العربية) 

مقالات مشابهة

  • هاليفي: لن نمنح حزب الله فترة تسمح له بالتنفس
  • العراق يستقبل أكثر من 130 لبنانياً عبر مطار بغداد
  • وصول أكثر من 130 مواطناً لبنانياً الى العراق
  • الهجرة تستقبل أكثر من 130 مواطناً لبنانياً قادمين جواً عبر مطار بغداد
  • ضربات غير مسبوقة باليمن.. موقع أمريكي يكشف الخيار الإسرائيلي للرد على هجوم إيران!!
  • جيش الاحتلال: ضربنا أكثر من ألفي موقع في جنوب لبنان خلال أربعة أيام من المعارك
  • مسؤول أمريكي: الرد على الهجوم الإيراني على إسرائيل سيكون في اليمن!!
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • موقع أمريكي: تل أبيب تدرس توجيه ضربة ضد الحوثيين ردا على هجمات إيران (ترجمة خاصة)
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة