منوعات، تشرب كمية كبيرة من الماء والنتيجة كارثية،أصيبت ميشيل فيربورن بالتسمم المائي بسبب التحدي تايمز أوف إنديا الأربعاء 2 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تشرب كمية كبيرة من الماء.. والنتيجة كارثية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تشرب كمية كبيرة من الماء.. والنتيجة كارثية

أصيبت ميشيل فيربورن بالتسمم المائي بسبب التحدي (تايمز أوف إنديا)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 20:04

تم نقل ناشطة على تيك توك إلى المستشفى، بسبب ما يسمى بالتسمم المائي، ‏بعد أن قامت بشرب 4 لترات من الماء يومياً لمدة ‏‎12‎‏ يوماً، نتيجة تحدي يستمر 75 يوماً.

شاركت الكندية ميشيل فيربورن ‏مقطع فيديو على تيك توك حول حالتها الصحية، وأوضحت أنها ‏مصابة بالتسمم المائي الذي يحدث بعد أن يشرب الإنسان ما يزيد عن 3 إلى 4 لترات من الماء في غضون ساعات ‏قليلة. 

اتبعت ميشيل فيربورن قواعد صارمة للتحدي. فقد امتنعت عن ‏شرب  الكحول، وكانت تمارس تمرينين رياضيين يومياً، وكانت ‏تستهلك عبوات كثيرة من الماء يومياً. كانت مصممة على تنفيذ هذا ‏التحدي لمدة‎ 75 ‎يوماً وإتمامه، ولكنها في اليوم الثاني عشر من ‏التحدي، أصيبت بالتسمم المائي، ونقص حاد في الصوديوم الذي ‏يهدد الحياة، إذا تُرك دون علاج. ‏

ومن الأعراض الشائعة لنقص الصوديوم الغثيان، والقيء ‏والصداع، والارتباك، وفقدان الطاقة، والتعب، والتهيج، والأرق ‏وضعف العضلات، والتشنجات، والنوبات والغيبوبة. وهذه ‏العلامات الأولية للاضطراب توجب على المرء أن يقوم بزيارة ‏الطبيب فوراً.

أشاعت هذا التحدي الصعب رائدة الأعمال آندي فريزيلا.‏ ويطلب هذا التحدي من الأفراد اتباع نظام غذائي صارم، وإتمام ‏مجموعتين من التدريبات لمدة ‏‎45‎‏ دقيقة، وشرب جالون ‏واحد من الماء أي ما يعادل ‏‎4‎‏ لترات، وقراءة ‏‎10‎‏ صفحات من أي ‏كتاب يومياً. ‏

ربما يكون ما تسبب  في تسمم الماء لفيربورن أنها كانت تشرب ‏هذه الكمية من الماء  في غضون ساعات قليلة، وهو ما خلق عدم ‏توازن بين الكمية الداخلة، والكمية التي يمكن أن يصرفها الجسم، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشرب كمية كبيرة من الماء.. والنتيجة كارثية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاضرة بعنوان "رأس السنة الهجرية" بفرع ثقافة الفيوم 

شهد فرع ثقافة الفيوم عددا من الفعاليات الثقافية والفنية المقدمة ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها الفرع تحت إشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية.

وفي السياق، عقدت مكتبة جرفس محاضرة بعنوان رأس السنة الهجرية، بالتعاون مع مديرية أوقاف الفيوم، تحدث فيها الشيخ أحمد طه عبد التواب قائلا أن الهجرة النبوية دروس وعبر للناس على مر العصور فكم تحمل الرسول صلى الله عليه وسلم من تعب وأذى من المشركين في مكة هو والمسلمين الأوائل قبل الهجرة حتى أذن الله لهم بالهجرة، ويعود إلى مكة فاتحا منتصرا.

وشهدت مكتبة منية الحيط مناقشة كتاب "التلوث المائي" تأليف طلعت إبراهيم الأعوج، ناقشه مصطفى محمد محمود مدير المكتبة، تحدث فيه عن مصادر التلوث المائي وطرق الحد منه، ومفهوم التلوث المائي بأنه كل ما يدخل كتلة الماء من أثر يحدثه الإنسان فيؤدى إلى تغير الصفات الطبيعية والكيميائية واختلال التوازن الطبيعى فى تلك الكتلة وبالتالى تضر بالإنسان والكائنات الحية. 

حوار مفتوح حول تاريخ صناعة الفخار بقرية النزلة في الفيوم 

ونظمت مكتبه النزلة حوار مفتوح حول تاريخ صناعة الفخار في قرية النزلة وتحدثت مروه سيف علي مسئول النشاط، واكدت أن صناعة الفخار من معالم وتاريخ القرية التراثية التي تتميز بها القرية قديما وحديثا ومورد هام جداً لمعظم أهالى قرية النزلة فهي حرفه مميزه جدآ فلا يعمل بها غير كل فنان وهي مورد اقتصادي هام في جذب السياحة فتأتي الأفواج السياحية دائما لتتعرف على هذا التاريخ العريق لهذه الصناعة الجميلة.

من جانب آخر، يواصل نادي أدب قصر ثقافة الفيوم اللقاء الأسبوعي تضمن ورش استماع ومناقشة في شعر العامية، بمكتبة الفيوم العامة، ألقي خلالها الشاعر سيد كامل قصيدة بعنوان "حنين الذكريات" وناقش الشاعر محمد راضي (سكرتير النادي) القصيدة من حيث الصور والموسيقى، ثم ألقى الشاعر محمد راضي بعضا من أعماله، تلاها قصة للروائي محمد جمال الدين.

جاءت الفعاليات ضمن الأنشطة المقامة بإشراف إقليم القاهرة الكبري وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، ضمن البرامج والفعاليات الثقافية والفنية التي ينظمها الفرع بالمكتبات الفرعية وبيوت الثقافة بالقرى والمراكز. 

 

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب عاشوراء.. أمن البيضاء يحجز كمية كبيرة من المفرقعات والشهب النارية
  • 5 أسباب لشرب الماء
  • بالأدلة القاطعة.. الماء أفضل مرطّب خلال موجات الحرارة
  • كمية الماء اليومية الضرورية لتحفيز فقدان الوزن
  • وزير الخارجية: تداعيات الأزمة السودانية كارثية تتطلب وقفا فوريا للعمليات العسكرية
  • إختبار لمرونة الجلد يكشف كمية الجفاف بالجسم
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية تفتقد الحماس.. والنتيجة محسومة لـ«المحافظين»
  • كم كوبا من الماء تحتاج في هذا الطقس الحار؟
  • محاضرة بعنوان "رأس السنة الهجرية" بفرع ثقافة الفيوم