فن، اعملوا بلاغ محمد شاهين بعد تعرضه للانتحال،أعلن الفنان محمد شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «اعملوا بلاغ».. محمد شاهين بعد تعرضه للانتحال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«اعملوا بلاغ».. محمد شاهين بعد تعرضه للانتحال

أعلن الفنان محمد شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن معاناته من انتحال بعض الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي لشخصيته، موجها تحذيره للجمهور منها.

وفي هذا السياق، شارك محمد شاهين صورته عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «للناس على فيسبوك دا مش أنا.. لو بعت لحد أو عند حد ياريت تعملوا بلاغ.. وشكرا».

ويشار إلى، أن آخر أعمال محمد شاهين مشاركته في مسلسل «الهرشة السابعة» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، وقد شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، وعماد رشاد، وحنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

وكانت تدور أحداث مسلسل «الهرشة السابعة» حول، المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين، وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

:

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل شخصية محمد شاهين في «الهارشة السابعة»

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد شاهين بعد إجرائه عملية جراحية بالرياض

ما سر خلاف محمد شاهين وحمو بيكا؟.. رد حاسم أمام ياسمين عز (فيديو)

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اعملوا بلاغ».. محمد شاهين بعد تعرضه للانتحال وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يدعو لوالد زوجته بعد تعرضه لوعكة صحية

حرص الفنان حمادة هلال، على الدعاء لوالد زوجته، وذلك بعد تعرضه لوعكه صحية خلال الأيام الماضية.

حمادة هلال يدعو لوالد زوجته

ونشر حمادة هلال، صورة لـ حماه عبر خاصية «الاستورى»، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» معلقا عليها: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.. حمايا الغالي».

حمادة هلالالحالة الصحية لـ حمادة هلال

وكان حمادة هلال، أعلن عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاًأول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»

«ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية

الخميس.. حمادة هلال يحيي حفلاً بـ دمياط

مقالات مشابهة

  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يدعو لوالد زوجته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • محافظ أسيوط يصدر قرارًا بتعيين الصحفي إسلام عوض مستشارا لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للمحافظة
  • لاعب عربي جديد ينضم إلى البوندسليجا عبر بوابة فولفسبورج
  • "بطلوع الروح" يوميا على MBC مصر التاسعة مساءً
  • أحدث ظهور للفنان عبدالله الرويشد بعد تعرضه لوعكة صحية.. فيديو
  • لاعبو الزمالك والإسماعيلي يرتدون الشارة السوداء حدادا على روح "رفعت"
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا الرسمي لمواجهة الجونة
  • غادة إبراهيم تطلب الدعاء لشقيقها بعد تعرضه لوعكة صحية