ما بين البراءة والعفوية والشقاوة، انتشرت صور نادرة من الطفولة للفنانين والفنانات في المراحل العمرية المختلفة من حياتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قِبل جمهورهم ومحبيهم.

صور نادرة للفنانين

ومن دولاب الذكريات انتشرت صور الفنانين، وظل الجماهير يخمنون الملامح ويرجعون بالذاكرة ليعرفوا كل فنان، ليظهر الفنان أحمد حلمي بملامح طبق الأصل بنفس خفة الظل في الصورة وهو صغير ناظرًا إلى الأعلى بطريقة مشاغبة، والفنانة هنا الزاهد تطل بنفس الملامح البريئة ولون الشعر البني وابتساماتها التي أعتادها الجميع، وفي صورة أحبها الجميع ظهر الفنان محمد هنيدي وهو في سن الطفولة.

 

وبملامح رقيقة وطفولة ظهرت صورة الفنانة نيللي كريم الطفلة المدللة، وتطل الفنانة ياسمين عبد العزيز في إطلالة ذات أنوثة بفستان وردي وطاقية ستان من نفس اللون، بينما تطل الفنانة دنيا سمير غانم بملامح تشبه والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وكأنها هي في طفولتها، وكذلك الفنانة أيتن عامر في ملامح طبق الأصل من أختها الفنانة وفاء عامر.

وفي صورة أوجعت القلوب ظهر الفنان عامر منيب يفتقده الجميع باكين لفراقه، ولكن رؤية صورته في الطفولة أحبها الجماهير وظلوا يترحمون عليه، وكانت الصورة المختلفة للفنان سامح حسين عكس شخصيته الفكاهية الحالية إذ كان يقف وهو جاد كثيرًا، والفنانة درة بنفس الملامح ولون الشعر، وكذلك الفنانة إلهام شاهين، وروبي التي لازمتها الخفة والدلع منذ الصغر، وكذلك الفنانة منى زكي.

نجوم الزمن الجميل

ودنجوان السينما المصرية رشدي أباظة يظهر بنفس الكاريزما والحضور الطاغي منذ طفولته، وكذلك الفنان جميل راتب والفنان نور الشريف اللذان ظهرا بنفس الملامح، كان الاختلاف كثيرًا على الفنان عزت أبو عوف، لكن ضحكته المميزة هو أكثر ما دل عليه، وكذلك الفنان أحمد رمزي رمز الشقاوة، والفنانة نجلاء فتحي التي ظهرت بخفة وأنوثة ودلع.

نجوم الطرب

وبنفس الملامح الحالية ظهر الفنان تامر حسني في صورتين وهو في الطفولة، أظهر فيها الشقاوة وخفة الدم، ليظهر «أبو وديع» الفنان جورج وسوف، صاحب الطرب الأصيل، في صورة أخرى عرفه الجميع من ملامحه، والفنانة نانسي عجرم التي تميزت بخفة ودلع، والفنانة شيرين التي ظهرت بنفس الشعر والملامح، والفنان أحمد فهمي صاحب العيون الملونة وذلك الفنان محمد حماقي الذي لم يختلف كثيرًا عن الطفولة حتى في تسريحة شعره.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أحمد حلمي روبي نور الشريف وکذلک الفنان

إقرأ أيضاً:

«وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل

أحيا السيناريست مدحت العدل، الذكرى الأولى لوفاة ابن شقيقه المخرج أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا في 30 سبتمبر 2023، إثر أزمة قلبية.

ونشر مدحت العدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة الراحل أحمد سامي العدل، وكتب: «مرت الأيام وما زال وجع فقدك يملأ قلبي. رحلت بجسدك ولكن روحك باقية معنا. أفتقدك في كل لحظة، وستظل ذكراك حية في قلبي حتى نلتقي. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته».

View this post on Instagram

A post shared by Medhat El Adl - مدحت العدل (@medhat.eladl)

مَن هو أحمد سامي العدل؟

أحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج نجل الفنان الراحل سامي العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها: مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «حارة اليهود» بطولة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار.

وعمل كمساعد مخرج في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم، كما عمل في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان.

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، وغنت التتر الفنانة أنغام.

اقرأ أيضاًمدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان

مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»

مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»