شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدن المملكة تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات “الترفيه” خلال 6 أشهر، بلغ عدد زوار فعاليات الترفيه التي شهدتها 120 مدينة ومحافظة بالمملكة 22.7 مليون زائر، خلال النصف الأول من العام الجاري 2023، بحسب ما أعلنت .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدن المملكة تستقبل 22.

7 مليون زائر لفعاليات “الترفيه” خلال 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدن المملكة تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات...

بلغ عدد زوار فعاليات "الترفيه" التي شهدتها 120 مدينة ومحافظة بالمملكة 22.7 مليون زائر، خلال النصف الأول من العام الجاري 2023، بحسب ما أعلنت الهيئة العامة للترفيه.

وجاءت فعاليات الهيئة العامة للترفيه خلال الأشهر الستة الأولى من 2023، موزعة على المدن الكبرى وعدد من المحافظات في مختلف مناطق المملكة.

أكثر من 22 مليون زيارة لفعاليات #هيئة_الترفيه خلال النصف الأول من 2023 ❤️في 120 مدينة ومحافظة حول المملكة ???????????? pic.twitter.com/PvA8Doc276

August 2, 2023

وتميزت تلك الفعاليات بتلبية الاحتياج الترفيهي المتنوع لدى الزوار، ما أدى إلى زيادة معدل الفعاليات الترفيهية المقدمة لسكان وزوار المملكة خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن الهيئة العامة للترفيه عملت طوال النصف الأول من العام الجاري على استحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة زوار فعالياتها في الأنشطة الترفيهية، والمهرجانات المخصصة للألعاب والتسوق، إضافة إلى توليد آلاف الوظائف، وتنويع الأنشطة الاقتصادية.

ً:

بأعلى تصنيف.. “هيئة الترفيه” تحصل على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية

مدن المملكة تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات “الترفيه” خلال 6 أشهر للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدن المملكة تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات “الترفيه” خلال 6 أشهر وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصف الأول من خلال 6 أشهر

إقرأ أيضاً:

مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين

آخر تحديث: 4 يوليوز 2024 - 9:56 صبغداد/شبكة أخبار العراق- كشف مصدر سياسي إطاري مسؤول ، الخميس،عن مشاركة (7) ملايين زائر إيراني لتأدية الزيارة الأربعينية للإمام الحسين التي ستصادف بتاريخ 25 من الشهر المقبل، وأضاف المصدر، ان دخول هذا العدد الكبير من خلال كافة المنافذ بورقة مختومة من قبل وزارة الداخلية الإيرانية وليس بجوازات السفر، وتابع، أن حماية الزوار ستكون من قبل الحرس الثوري والحشد الشعبي والاطلاعات الإيرانية ،وأكد أن منام وأكل وشرب هذا العدد  الكبير جداً سيكون مجانا من خلال المواكب الحسينية والغطاء المالي لمرجعية السيستاني والعتبة الحسينية بخسارة الميزانية العراقية بمبلغ لايقل عن مليار دولار ،وكان الأجدر بالحكومة الاستفادة من دخول هذا العدد من خلال فرض رسوم تأشيرة الدخول بمبلغ لايقل عن 50 دولارا للزائر الواحد لمعالجة العجز في الموازنة.

مقالات مشابهة

  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • بنمو 35%.. حجم التمويل متناهي الصغر يسجل 22.7 مليار جنيه خلال 2023
  • مصر .. نصف مليون نسمة زيادة خلال 5 أشهر والقرموطي يعلق
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • مدبولي: نستهدف زيادة أعداد السياح إلى 80 مليون شخص سنويا بحلول 2028
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين
  • ايران تتوقع مشاركة 5 ملايين زائر ايراني خلال مراسيم الاربعين