صحافة العرب:
2024-09-28@03:22:06 GMT

- يوسف حسن يدعم صفوف بلدية المحلة بالممتاز

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- يوسف حسن يدعم صفوف بلدية المحلة بالممتاز

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يوسف حسن يدعم صفوف بلدية المحلة بالممتاز، نجح مسئولو نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي في إتمام التعاقد مع يوسف حسن لاعب فريق بورتو بالقسم الثاني في ثاني صفقات الفريق إستعدادا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوسف حسن يدعم صفوف بلدية المحلة بالممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوسف حسن يدعم صفوف بلدية المحلة بالممتاز

نجح مسئولو نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي في إتمام التعاقد مع يوسف حسن لاعب فريق بورتو بالقسم الثاني في ثاني صفقات الفريق إستعدادا للمشاركة بالدوري الممتاز بالموسم المقبل.

ومثل يوسف حسن صاحب الـ23 عاما سابقا أندية الزمالك والاتحاد السكندري ووادي دجله والرجاء وزد والمصري بالسلوم قبل أن تتم إعارته الموسم الماضي لفريق أسوان.

وتأهل فريق بلدية المحلة للمشاركة بالدوري الممتاز الموسم المقبل بعدما تصدر مجموعة بحري بالقسم الثاني ليعود للمشاركة بدوري الأضواء بعد غياب منذ أخر مشاركة بالممتاز لأكثر من 15 عاما.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" بالموسم الجديد منتصف شهر سبتمبر المقبل حيث نجحت فرق بلدية المحلة والجونة وزد في التأهل عن القسم الثاني للمشاركة بالموسم الجديد.

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوسف حسن يدعم صفوف بلدية المحلة بالممتاز وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف.. بطل بالصدفة

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة ركين سعد تحاول إنقاذ «رامبو» فيلم «Trap».. الحفل الفخ

يواصل عمرو يوسف حضوره السينمائي من خلال فيلم «درويش»، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي. وقال عمرو، إن الأحداث تدور في إطار أكشين كوميدي، وهو يراهن عليه لاختلافه في الشكل والمضمون. يدور في أربعينيات القرن الماضي، ويجسد فيه شخصية شاب يتحول فجأة إلى بطل عن طريق الصدفة. 
ونفى يوسف أن يكون للفيلم أي علاقة بـ«الدروشة»، وأن ما حدث جاء نتيجة اسم الشخصية التي يجسدها في الأحداث وتدعى «درويش المصري»، ويشاركه بطولته دينا الشربيني، تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.
وأشار يوسف إلى أن النجاح النقدي والجماهيري الذي تحققه الأفلام المنتجة مؤخراً فتح شهية صنّاع السينما إلى تقديم أعمال كثيرة ومتنوعة ما بين الأكشين والرومانسية والكوميديا.
ويفاضل عمرو بين أكثر من مسلسل تلفزيوني، بعد غياب منذ شارك في بطولة مسلسل «الكتيبة 101»، علماً أن مسلسله «الملك» الذي يجسد فيه شخصية الملك الفرعوني «أحمس» توقف لأسباب إنتاجية بعد تصوير أكثر من نصف مشاهده.
وكان عمرو شارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 3: القاضية» مع أحمد عز وآسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • ألوية العمالقة تكشف عن ما يثير رعباً في صفوف الحوثيين
  • روسيا: زيلينسكي يدعم العدوان الإسرائيلي.. وموسكو ستساعد العرب في مواجهة ضغوط واشنطن
  • أسامة النجار يوقع لفريق غزل المحلة 3 مواسم
  • بورشة حكي للأطفال.. ثقافة الغربية تواصل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • عمدة أنقرة يدعم أكرم إمام أوغلو
  • قمصان يحتوي يوسف أيمن قبل مباراة السوبر الأفريقي
  • مذبحة في صفوف قوات درع الوطن (حصيلة)
  • الذكاء الاصطناعي يدعم نظارات ميتا راي بان بمزايا جديدة
  • مؤسسة الحريري استنفرت فريق عملها لمؤازرة بلدية صيدا في مواجهة تداعيات العدوان