أخبارنا:
2024-09-30@17:55:05 GMT

برشيد..حادثة سير تكشف عن مفاجأة

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

برشيد..حادثة سير تكشف عن مفاجأة

أخبارنا المغربية ــ الدارالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 26 ماي الجاري، من إحباط عملية تهريب 570 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت محملة على متن سيارة نفعية.

وكانت مصالح الشرطة قد توصلت بإشعار حول تسجيل حادثة سير بمدخل مدينة برشيد، نتجت عن تصادم بين سيارتين، قبل أن يمكن تدخل عناصر الشرطة من حجز 18 رزمة على متن إحدى هاتين السيارتين، بلغ مجموع وزنها 570 كيلوغراما من مخدر الشيرا، يشتبه في كونها كانت موجهة للتهريب عبر المسالك البحرية.

وإضافة إلى شحنة المخدرات المحجوزة، أسفرت عملية التفتيش المنجزة على متن هذه السيارة عن حجز زوج صفائح معدنية لترقيم السيارات وقارب مطاطي ومحركين ومضختين للهواء ومعدات تستعمل للملاحة البحرية.

وبالموازاة مع إجراءات المعاينة الخاصة بحادثة السير، تجري فرقة الشرطة القضائية بحثا معمقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد هوية سائق السيارة المحملة بالمخدرات ومرافقه اللذين غادرا مكان الحادثة بسرعة، فضلا عن تحديد كافة ملابسات وامتدادات هذا النشاط الإجرامي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تكشف حصيلة القتلى في عملية اغتيال حسن نصر الله

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، حصيلة غارته التي استهدفت الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة الماضية، مشيراً إلى أن قادة بارزين من الحزب قضوا في ذات الضربة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إنه "في استهداف المقر الرئيسي لحزب الله الإرهابي تم القضاء على 20 قيادياً إلى جانب حسن نصرالله، داخل المقر تحت الأرض في ضاحية بيروت الجنوبية وأداروا من هناك القتال ضد إسرائيل".
وأشار إلى أن من بينهم قائد جبهة جنوب لبنان علي كركي، الذي أكد حزب الله مقتله.وأوضح أن من بين قادة حزب الله البارزين الذين تم القضاء عليهم، إبراهيم حسين جزيني، قائد وحدة تأمين نصرالله، وسمير توفيق ديب، مستشار نصر الله لسنوات عديدة.
فيديو| "جهز وصيتك".. هل أبلغت إيران عن مكان حسن نصر الله؟ - موقع 24انتشر مقطع فيديو يظهر خلاله أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني، وتسبب محتوى الفيديو في توجيه أصابع الاتهام إلى إيران بالتخلي عن الأمين العام لحزب الله حسن نصر وبيعه لتل أبيب، حيث اغتيل نصر الله جراء قصف إسرائيلي على مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

 


كما أشار إلى أن من بين القتلى عبد الأمير محمد صبليني، مسؤول بناء القوة في حزب الله، وعلي نايف أيوب، مسؤول إدارة النيران في حزب الله.
وقال إن "إبراهيم جزيني وسمير ديب، كانا من أقرب الأشخاص إلى نصرالله، وفي ضوء علاقتهم القريبة منه شكلا مركز خبرة مهم في طريقة عمل حزب الله عامةً ونصرالله على وجه الخصوص".

مقالات مشابهة

  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • إسرائيل تكشف حصيلة القتلى في عملية اغتيال حسن نصر الله
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون
  • صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»
  • مفاجأة.. تجربة مدون تكشف عدم تطور كاميرا آيفون بين 2021 و2024
  • فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن
  • دراسة تكشف مفاجأة حول التفاح وعلاقته بالسرطان