علي ضفاف ترعة الإسماعلية ووسط الظلام والطقس الحار، يحتشد المئات من أهالي قرية العراقى بمركز أبوحماد بالشرقية، من أجل البحث عن جثمان الشاب حازم طاهر محمد سرور 16 عام طالب بالصف الأول الثانوي والذي لقي مصرعه غرقا إثر سقوطه فى مياه الترعة.

وتسود حالة من الحزن بين الأهالي الذين يواصلون البحث عن الجثمان بالرغم من درجة حرارة المرتفعة ويتجمعون على الكباري المقامة على ترعة الإسماعيلية حتى الآن بالرغم من وجود العديد من رجال الإنقاذ النهري والغواصين.

وقال شهدي محمد سرور عم الشاب الغريق فى تصريحات خاصة لـ الأسبوع "، حتى الآن مر قرابة الـ 3 أيام ونجلنا في مياة ترعة الإسماعلية ولم يتم العثور عليه حتى الأن بالرغم من الاستعانة بفريق من الغواصين، والأهالي المنتشرين علي طول ترعة الإسماعلية ولكن لم يتم العثور عليه.

وأضاف إيهاب سرور عم الشاب الغريق والدموع تنهمر من عينيه، لا نقول إلا ما يرضي ربنا، ونعزى أنفسنا فى مصابنا الجلل، ولكن حتى الآن لم يتم العثور علي الجثمان لدفنه وربما جرفته المياة إلي مكان بعيد أو مازال في أعماق ترعة الإسماعلية، ونناشد المسئولين بضرورة التدخل من أجل العثور علي الجثة.

ويناشد الأهالي المسؤولين من أجل إصدار تعليمات بتوفير متخصصين وغواصين محترفين من أجل مساعدتهم في العثور علي جثمان نجلهم داعين الله أن يرد الجثمان إليهم وأن يخرجه من ظلمات البحر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية الإنقاذ النهرى ترعة الاسماعيلية العثور علی من أجل

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى، بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى دائرة مركز شرطة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتى تولت التحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن الجثة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بغرق طفل بإحدى الترع دائرة مركز شرطة سوهاج، وتم إنتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، وتم نقلها للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بغرق شخص بترعة نجع حمادي، تم انتشال الجثة بمعرفة  قوات وحدة الإنقاذ النهري.

وتبين غرق المدعو محمد ج ق ح 14 سنة طالب، ومقيم دائرة المركز وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقلها لمشرحة مستشفي سوهاج العام .

وبسؤال والده المدعو جلال ق ح ا 51 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية أثناء قيام نجله المذكور بالإستحمام بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة توفي غرقاً، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق "، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • السلطات الإسبانية تستهدل الستار على قضية "الاختفاء الغامضة"
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • «المركزية لمكافحة الآفات» تتابع المحاصيل الإستراتيجية ومكافحة الجراد
  • يهوذا مازال حيًا
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • مدبولي: تمسكنا بتنفيذ برنامج الإصلاح بالرغم من الأزمات والتحديات العالمية
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق
  • البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى