شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أحزاب مأرب تستنكر سماح السلطة المحلية بإشهار الكيان الإخواني باسم المقاومة، استنكرت الأحزاب السياسية في محافظة مأرب موقف السلطات المحلية بسماحها بإشهار ما سُمي بـ المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية من داخل المدينة يوم السبت .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحزاب مأرب تستنكر سماح السلطة المحلية بإشهار الكيان الإخواني باسم المقاومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحزاب مأرب تستنكر سماح السلطة المحلية بإشهار الكيان...
استنكرت الأحزاب السياسية في محافظة مأرب موقف السلطات المحلية بسماحها بإشهار ما سُمي بـ"المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية" من داخل المدينة يوم السبت الماضي.   الأحزاب، وفي بيان صادر عنها، وصفت اشهار هذا الكيان بـ"العمل الشائن"، مشيرة الى أن بيان اشهاره تضمن "جملة من المغالطات والادعاءات والتوصيفات السلبية التي تمس قضية عامة وحدت اغلب القوى الاجتماعية والقبلية والسياسية اليمنية".   وفي حين استنكرت أحزاب مأرب اشهار هذا الكيان، أكدت بان ما سمي بـ"المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية يفتقد المشر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحزاب مأرب تستنكر سماح السلطة المحلية بإشهار الكيان الإخواني باسم المقاومة وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني

يمانيون – متابعات
أشادت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بالضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والإخوة أنصار الله في عمق كيان العدو الصهيوني.. مؤكدة أن الضربة اليمنية رد طبيعي على العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وعلى اليمن الشقيق والمنطقة العربية.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأحد: “إن العدو الصهيوني لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة.”

وشددت على أن ما تقوم به جبهات المقاومة في اليمن ولبنان والعراق من مواصلة عمليات الإسناد والمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني هو حق أصيل لمقاومة الأمة وشعوبها.

وأضافت: “إن ما تقوم به جبهات الإسناد هو تأكيد على وحدة أمتنا ومصيرها المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني وهيمنته الاستعمارية في فلسطين والمنطقة العربية”.

وجددت دعوتها لكل القوى والشعوب الحرّة والضمائر الحيّة في الأمة الإسلامية والعالم، لمواصلة دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى وقف العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • جبهة الإسناد الأردنية
  • السنوار للسيد القائد :عمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية ويؤكد بانها كشفت ضعف الكيان
  • في الذكرى العاشرة لتأسيسها.. حملة إلكترونية واسعة عن مطارح مأرب
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية لأنصار الله في عمق الكيان الإسرائيلي
  • د. عبيدات : الانتخابات النيابية.. فاز انصار المعلمين وخسرت احزاب السلطة
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية ختامية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف