شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام أمريكا تعتزم إجلاء بعثتها الدبلوماسية من النيجر، ونقلت وسائل الإعلام عن دبلوماسي أمريكي، أن أمريكا تستعد لإجلاء موظفي سفارتها في النيجر، وأن القرار النهائي للإجلاء لم يتخذ بعد لكنه وشيك .وأشارت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: أمريكا تعتزم إجلاء بعثتها الدبلوماسية من النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: أمريكا تعتزم إجلاء بعثتها الدبلوماسية من النيجر
ونقلت وسائل الإعلام عن دبلوماسي أمريكي، أن "أمريكا تستعد لإجلاء موظفي سفارتها في النيجر، وأن القرار النهائي للإجلاء لم يتخذ بعد لكنه وشيك".وأشارت وسائل الإعلام إلى أن أمر الإجلاء المحتمل سيشمل معظم سفارة واشنطن في النيجر وليس جميعهم.وبحسب صحيفة "بوليتيكو" الأميركية، قال الدبلوماسي الأميركي إن الأمر سيشمل العديد من الدبلوماسيين الأميركيين الذين لا يؤدون دورًا رئيسيًا في المهام المهمة للسفارة.وفي الـ27 من يوليو/ تموز الماضي، أعلن عسكريون في جيش النيجر عزل رئيس البلاد محمد بازوم، وإغلاق الحدود وفرض حظر التجول.وتشهد النيجر محاولات متكررة لتغيير السلطة بالقوة، كان آخرها محاولة انقلاب فاشلة، في مارس/ آذار 2021، قبل تولى بازوم السلطة بأيام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام: أمريكا تعتزم إجلاء بعثتها الدبلوماسية من النيجر وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فتح الملاجئ في مدن وسط إسرائيل تحسبا لهجمات حزب الله

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلية قالت إنه تم فتح الملاجئ في عدد من المدن وسط إسرائيل تحسبا لهجمات من حزب الله.

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من "رويترز" سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله، فيما أكد مسؤول أمني إسرائيلي أنه "إذا نجحت عملية الاغتيال ستكون زلزالًا لحزب الله".

مقالات مشابهة

  • ساعر يتخلى عن حقيبة الدفاع
  • "تيك توك" تحذف عددا من حسابات "سبوتنيك" و"آر تي"
  • القنبلة الصامتة
  • القاهرة الإخبارية: الإعلام الإسرائيلي يؤكد اغتيال إبراهيم عقيل
  • حسناء إيطالية تتصدر وسائل الإعلام بعد الكشف عن علاقتها بصفقة ”البيجر” المفخخة لـ ”حزب الله”.. تعرف على قصتها
  • فتح الملاجئ في مدن وسط إسرائيل تحسبا لهجمات حزب الله
  • حقيقة ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقع شتاء قارس
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخص وإصابة آخر في قصف إسرائيلي استهدف سيارة بدمشق
  • وسائل إعلام لبنانية: القبض على عميل لإسرائيل
  • وسائل إعلام: مقتل شخص وإصابة 2 آخرين في حادث طعن بمدينة روتردام الهولندية