كتب- محمد أبو بكر:

قالت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، إنها تلقت شكاوى عدد من المواطنين، بشأن تضررهم من المقاهي الكائنة بالقرب من سور نادي الترسانة لقيامهم بإشغال الطريق العام، بالإضافة إلى وجود كشك مخالف بشارع البوهي بامبابة وحواجز حديدية بشارع رفح بالطالبية تعيق حركة الطريق.

وفي نفس السياق، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء المعنية، بسرعة التعامل مع الشكاوى الواردة.

وبحسب بيان "الجيزة"، الإثنين، نفذ حي العجوزة بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة على المقاهي محل الشكوي، وتم خلالها غلق المقاهي المخالفة، ورفع الكراسي والترابيزات الموجودة بنهر الطريق وإيداعها بمخازن الحي لإشغال الطريق العام وما تسببه من تعطيل الحركة المرورية وسير المواطنين.

وأزال حي امبابة، كشك مخالف غير مرخص بشارع البوهي لتعديه علي أرصفة المشاه وإعاقة حركة المواطنين.

واستجاب حي الطالبية، للشكاوى الواردة من المواطنين، بالتضرر من وجود حواجز حديدية بشارع رفح بمنطقة اسبابتس بترسا؛ مما تسبب في إعاقة دخول السيارات بالشارع، وتم إزالة الحواجز الحديدية الموجودة بالشارع بالكامل وتمهيد الطريق.

وأكد محافظ الجيزة، على تكثيف الحملات؛ للتصدي للاشغالات، وضبط المخالفات، والمتابعة الدورية لعدم السماح بعودتها مجددًا.

اقرأ أيضًا:

إنشاء محور مؤدي للمتحف.. خطة "الجيزة" لتطوير المريوطية فيصل حتى الطريق الدائري

حل سحري.. تفاصيل محور امتداد حسب الله الكفراوي والعقارات المقرر إزالتها

تفاصيل مشروع الحلم.. "الجيزة" تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من ممشى المنصورية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الجيزة حملات

إقرأ أيضاً:

تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الآتية: تحرير محضر ضبط عدد ٥٠ علبة سجائر مختلفة الانواع بدون وجود فواتير تدل على مصدرها بداخل محل بقالة، وتحرير محضر ضبط عدد ٢٣ علبة سجائر مختلفة الانواع بدون وجود فواتير تدل على مصدرها بداخل محل بقالة، وتحرير محضر جنحه تجميع عدد 400 كجم دقيق عدد 8 شكائر دقيق بلدى زنة الواحدة زنة 50كجم بأحد المخابز البلدية وتحرير محضر عدم وجود ميزان حساس، وتحرير 4 محاضر عدم وجود قائمه، وتحرير 8 محاضر نقص وزن، وتحرير 3 محضر إنتاج خبز غير مطابق مواصفات، وتحرير 9 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، وتحرير 4 محاضر عدم اعطاء بون الصرف.

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.


وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ الجيزة: 65 جنيهًا قيمة مترالتصالح في مخالفات البناء بالقري
  • محافظ الجيزة : 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة يعلن قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى - تفاصيل
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية