RT Arabic:
2024-09-29@05:40:27 GMT

تشافي يوجه رسالة تحذيرية لخليفته في نادي برشلونة

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

تشافي يوجه رسالة تحذيرية لخليفته في نادي برشلونة

حذر المدرب المقال تشافي خلفه في نادي برشلونة بأن ما ينتظره "ليس سهلا"، بعد أن خاض مباراته الأخيرة مع الفريق الكتالوني ضد إشبيلية (2-1) ضمن المرحلة الأخيرة من "الليغا" أمس الأحد.

وأنهى برشلونة موسمه خالي الوفاض من دون أي لقب، فأنهى البطولة المحلية ثانيا خلف ريال مدريد، لكنه استطاع إهداء مدربه تشافي فوزا في مباراته الأخيرة بعد أن أقاله رئيس النادي جوان لابورتا الجمعة الماضي.

إقرأ المزيد مباراة الوداع.. برشلونة يهدي تشافي الفوز على إشبيلية

وجاء إعلان لابورتا بعد أسابيع قليلة من إعلان آخر لبرشلونة ببقاء تشافي للموسم المقبل بعدما سبق أن صرح لاعب الوسط التاريخي سابقا نيته الاستقالة مع نهاية الموسم.

ويرجح أن يعين المدرب الألماني هانزي فليك مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل.

إلا أن تشافي حذر المدرب المقبل من المصاعب التي تنتظره قائلا "يجب أن يعرفوا أنه لديهم وضعا صعبا لأن برشلونة ناد صعب وثمة وضع مالي صعب، لن يكون الأمر سهلا البتة".

وتابع "أعتقد أن العمل الذي قمنا به لم يتم تقديره بما فيه الكفاية مع الأخذ في عين الاعتبار الوضع الذي كان عليه الحال عندما جئنا".

وأردف "كان برشلونة تاسعا في الترتيب عندما وصلنا، وأنهينا الموسم في المركز الثاني.. ومن ثم فزنا بالثنائية، وهذا العام لم نكن على المستوى المطلوب وكل ذلك بسبب أربع مباريات".

وخسر برشلونة مباراتيه أمام غريمه التقليدي ريال في الدوري وضد جاره جيرونا الذي أنهى الموسم ثالثا، إضافة إلى مباراة أخرى أمام فياريال.

ومن أبرز الإيجابيات لبرشلونة في حقبة تشافي هو إفساحه المجال أمام اللاعبين الشبان، بمن فيهم النجوم الصاعدون كالجناح لامين جمال والمدافع باو كوبارسي، إضافة إلى لاعب الوسط فيرمين لوبيز.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

لامين يامال ينجو من ضربة اللحظة الأخيرة

أثار الشاب لامين يامال نجم برشلونة، القلق عقب الانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة خيتافي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة، من الليجا في معقل البلوجرانا “لويس كومبانيس”.
وسجل ليفاندوفسكي هدف المباراة الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 19، ليواصل الفريق الكتالوني سلسلة انتصاراته المتتالية في الليجا للمباراة السابعة تواليا.
وشارك يامال أساسيا في المباراة ولعب ال90 دقيقة كاملة، لكنه تعرض لضربة في اللحظات الأخيرة، وبعد صافرة النهاية، شوهد وهو يعرج قليلا.
هذا الموقف أثار القلق بين جماهير برشلونة، خاصة مع اقتراب مباريات ضد أوساسونا، يانج بويز وألافيس قبل فترة التوقف الدولي.
لكن لحسن الحظ، يبدو أن الأمور مطمئنة، حيث أفادت مصادر في النادي بحسب ما نقول موقع “فوتبول إسبانيا” بأنه لا توجد إصابة خطيرة.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا
  • فليك يُعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ليفاندوفسكي يوجه رسالة تحذيرية إلى لامين يامال
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • برشلونة.. «الهدف 6500» في «الليجا»
  • فليك يستعين بسلاح تشافي السري
  • لامين يامال ينجو من ضربة اللحظة الأخيرة