صحافة العرب:
2024-10-05@14:11:03 GMT

منصة إلكترونية لطلبات توثيق الزواج

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

منصة إلكترونية لطلبات توثيق الزواج

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن منصة إلكترونية لطلبات توثيق الزواج، عمان أعلن المجلس الأعلى للقضاء عن استقبال طلبات توثيق ال زواج عبر منصة توثيق الإلكترونية بهدف التحول الرقمي لأعمال الكاتب بالعدل، وضمان سرعة .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصة إلكترونية لطلبات توثيق الزواج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصة إلكترونية لطلبات توثيق الزواج
"عمان": أعلن المجلس الأعلى للقضاء عن استقبال طلبات توثيق الزواج عبر منصة "توثيق" الإلكترونية" بهدف التحول الرقمي لأعمال الكاتب بالعدل، وضمان سرعة ودقة إنجا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة إلكترونية لطلبات توثيق الزواج وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسباب ارتفاع نسبة زواج السعوديين من الخارج

خاص

كشف المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية عن دراسة حديثة تناولت اتجاهات أفراد المجتمع السعودي نحو زواج السعوديين من غير سعوديات حيث أن النسبة المئوية الموزونة لاتجاه السعوديين بالزواج من الخارج بلغت نحو 64.80٪.

‎وبينت الدراسة التي أعدها الدكتور محمد التوم في جامعة الإمام محمد بن سعود أن السبب الذي دفع هذه النسبة في تقرير مصير حياتهم الزوجية باختيار الشريك والطرف الآخر في العلاقة من خارج بلادهم إلى عوامل مختلفة على غرار صلة توافر صلة قرابة بين الزوجين، فضلاً عن تقدم العمر وازدياد الحاجة للرعاية في بعض الحالات، فيما يظهر سبب آخر يتمثل في ارتفاع تكاليف الزواج، فضلاً عن وجود علاقة عاطفية تجمع الطرفين، وأخيراً فشل الزواج السابق بين سعوديي الجنسية.

‎وأوضحت الدراسة أن زيادة عدد حالات الزواج من غير سعوديين في السنوات الأخيرة ربما يتسبب في مسألة تغير النسيج الاجتماعي والثقافي لدى الأسرة السعودية، بجانب دخول جملة من العادات والتقاليد التي من شأنها عدم تعزيز الهوية الثقافية الأصيلة للمجتمع، غير أنها في المقابل ربما تمنح في الوقت ذاته جملة من الممارسات الثقافية التي تمنح المزيد من الاتصال الاجتماعي والانفتاح الثقافي، وذلك حسب الدراسة التي نشرها مركز المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية.

‎وأشار تقرير صادر عن الهيئة العامة للإحصاء في عام 2020 إلى أن عدد عقود الزواج التي كان أحد طرفيها غير سعودي بلغت 4.502 عقداً، وذلك وفقاً للعقود المسجلة لدى وزارة العدل السعودية فقط.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي: هذه عقوبة الترويج لمسابقة أو عملة إلكترونية دون ترخيص
  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • أسباب ارتفاع نسبة زواج السعوديين من الخارج
  • حلقة حوارية في بدية توصي بضبط تكاليف الزواج
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • " قالوا لي أن زواجي بغير ولي باطل".. عالم أزهري يُجيب
  • متي تسقط الحضانة عن الأرملة؟.. القانون يجيب
  • وزارة الثقافة تطلق مشروع توثيق عناصر التراث الثقافي غير المادي في الأحساء
  • بدء العمل بالفحص الجيني ما قبل الزواج في أبوظبي
  • كلمة السر.. حائط الصد في مواجهة أي اختراق أو قرصنة إلكترونية