شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، برئاسة اللواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان رئيس مجلس الإدارة فعاليات ورشة عمل لتبادل الخبرات لمحطات الترشيح الفائق على مستوى الشركات التابعة بمحافظة الاسكندريه وتقديم شرح لمحطة الرضوانية كونها أول محطة على مستوى الجمهورية وحصولها على شهادة الادارة الفنية المستدامة.

أخبار متعلقة

«الأمريكية للتنمية الدولية» تتابع أعمال مشروع محطة مياه «الهنادي» جنوب الأقصر

إلقاء 250 ألف وحدة زريعة سمكية بمرسى الوطنية بالبغدادي جنوب الأقصر

جولات على المحلات التجارية بالأقصر لترشيد استخدام الكهرباء

كما تم تقديم شرح كامل للشركات التابعه للامور الفنية والإدارية وتم الثناء على القيادة الفنية والإدارية من المهندس محمد الشافعى رئيس قطاع التشغيل والصيانة بالشركة القابضة والمهندس على البنا مسؤل محطات الترشيح الفائق بالشركة القابضة.

وتم تقديم الشكر للواء مهندس محمد يحيى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالاقصر على الجهد المبذول للوصول إلى أن محطة الرضوانيه تحصل على المركز الاول على مستوى الجمهوريه في محطات الترشيح الفائق والشكر لمدير عام المياه ومدير إدارة البياضية ومدير محطة مياه الرضوانية.

ورشة عمل الترشيح الفائق الاقصر اخبار الاقصر الاقصر اليوم اخبار الاقصر اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاقصر الاقصر اليوم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

«تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024

تُشارك وزارة تنمية المجتمع، في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، خلال الفترة 7 إلى 9 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
ويُعد المعرض منصة عالمية متخصصة لإطلاع الجهات المعنية والمتخصصين على أحدث الحلول والخدمات التقنية والابتكارية الجديدة المقدمة لأصحاب الهمم.
وتستعرض الوزارة ضمن منصتها خلال فعاليات المعرض جهودها في تأهيل وتمكين أصحاب الهمم وتتضمن عدداً من المبادرات والخدمات بهدف تعريف زوّار المعرض بها، حيث ستنظم الوزارة عدداً من الورش التوعية تشمل ورشة «مهارات التعامل مع أصحاب الهمم» و«ورشة حماية أصحاب الهمم من الإساءة» إضافة إلى مقابلات وظيفية بالتعاون مع مؤسسة انكلوسيف لتوظيف أصحاب الهمم.
كما سيتعرف الزوار الى منصة «مشاغل» الإلكترونية المتوافرة على الموقع الإلكتروني لوزارة تنمية المجتمع، إضافة إلى استعراض تصاميم مجوهرات «قلادة»والأساور اليدوية ومنتجات متنوعة أخرى صمموها باستخدام الخشب والفخار.
وتماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم في مختلف جوانب الحياة وتسليط الضوء على إنجازاتهم وقدرتهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الاجتماعية، حرصت الوزارة على إشراك عدد من المتطوعين من أصحاب الهمم، في إدارة منصة الوزارة خلال المعرض وذلك تعزيزاً لدورهم والاستفادة من قدراتهم.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • رئيسة اتحاد الجمعيات النسائية تؤكد أهمية تبادل الخبرات لدعم المرأة وتعزيز دورها في تنمية المجتمع
  • محطة مياه الشعانية تجتاز متطلبات اعتماد شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM
  • مياه البحر المحلاة تروي عطش مغاربة في ظل إجهاد مائي حاد
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • أين وصلت مشاريع تحلية مياه البحر في المغرب؟
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • بتكلفة 23 مليون دولار.. بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه الهنادي جنوب الأقصر
  • مركز تنمية الحرف بالأقصر ينظم ورشة عمل بعنوان: "إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية"
  • رئيس مياه سوهاج يوجه فرق المناوبات بالمرور على مياه المحطات