أعرب هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، بعد أن حقق الفوز على فريق نفط الوسط بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

هيثم شعبان: يكشف سبب طفرة الكرخ وجديد إيقاف صالح جمعة 
 


ورفع الفوز رصيد الكرخ إلى النقطة الثلاثين، ليصل إلى المركز الخامس عشر، بالتساوي في عدد النقاط مع فريق كربلاء، ويبتعد عن ثلاثي الهبوط بثماني نقاط لأول مرة للكرخ هذا الموسم.


وقال شعبان إن الفريق يسير بخطى ثابتة، رغم الغيابات الدائمة التي يتعرض لها والتي وصلت إلى عشرة لاعبين في بعض المباريات، ولم تكتمل الصفوف إلا في مباراتين فقط".


وأردف المدرب المصري: "هناك ٣ عناصر أساسية تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي، بالإضافة لغياب صالح جمعة، ولولا تلك الغيابات لأصبح الفريق في مرتبة أفضل تمامًا، ورغم ذلك لم يتأثر الأداء الجماعي للفريق في أي مباراة".


وعاد شعبان ليؤكد أن كل ذلك جاء في ظل صعوبة المنافسة في الدوري العراقي، لتقارب المستويات بين كافة الفرق، وتحدي بقاء الكرخ في الدوري ليس سهلًا، وكان يعلم صعوبة المهمة من البداية لكنه وافق عليها على الرغم من احتلال الفريق المركز الثامن عشر في هذا التوقيت.


وأشاد المدرب المصري بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبيه في المباريات، مشددا على أنه بذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين على الصعيد الفني والبدني والنفسي، وأحدث طفرة كبيرة في الشقين الدفاعي والهجومي للفريق.


وعن موقف صالح جمعه لاعب الكرخ من الإيقاف قال شعبان: "صالح ذهب إلى اتحاد الكرة العراقي، وتحدث مع الحكم وأوضح له سبب الأزمة، واعتذر له عن سوء التفاهم الذي تسبّب في إيقافه ستة أشهر، ولازلنا ننتظر نتيجة الإلتماس الذي تقدمنا به على العقوبة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صالح جمعة الكرخ الكرخ العراقي نفط الوسط

إقرأ أيضاً:

تيك توك يعلن إيقاف خدمة الموسيقى

أعلنت شركة "بايت دانس" المالكة لتطبيق "تيك توك" عن خططها لإيقاف خدمة بث الموسيقى "تيك توك ميوزيك" بحلول نهاية شهر نوفمبر المقبل. وذكرت الشركة في إعلان رسمي أن الخدمة ستتوقف في 28 نوفمبر، وسيتم حذف بيانات المستخدمين، مع توجيه المستخدمين لنقل قوائم التشغيل الخاصة بهم إلى منصات أخرى قبل 28 أكتوبر.

أوضح أولي أوبرمان، رئيس تطوير أعمال الموسيقى العالمية في تيك توك، أن قرار الإغلاق يأتي بهدف تركيز الجهود على تعزيز دور تيك توك في زيادة الاستماع إلى الموسيقى عبر خدمات بث أخرى مثل سبوتيفاي وآبل ميوزيك، بما يدعم الفنانين وكتاب الأغاني والصناعة الموسيقية.

تم إطلاق خدمة "تيك توك ميوزيك" في يوليو 2023 بعد تغيير اسمها من "Resso"، حيث ظهرت لأول مرة في إندونيسيا والبرازيل، وتوسعت لاحقاً إلى أسواق أخرى مثل سنغافورة وأستراليا والمكسيك، لكنها ستتوقف عن العمل قبل أن تصل إلى الولايات المتحدة.

رغم الانتشار الواسع لتطبيق تيك توك، الذي يستخدمه حوالي 107 ملايين شخص في الولايات المتحدة، واجهت "تيك توك ميوزيك" تحديات متعددة، من بينها الحظر الذي واجهته في الهند في وقت سابق من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • بعد ما سبقوه من الرُسل.. ما الذي أضافه سيدنا محمد إلى البشرية؟
  • في جولته الثانية.. الشرطة يتصدر الدوري والزوراء يهزم الكرخ
  • دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ
  • تيك توك يعلن إيقاف خدمة الموسيقى
  • صالح المطلك للجزيرة نت: الوضع السياسي العراقي هش وبحاجة لتدارك
  • إعادة فتح جسر الجادرية أمام سير المركبات من الرصافة باتجاه الكرخ
  • حزب الله يكشف عن “قادر 1”.. الصاروخ الذي هز الموساد
  • أمين بغداد: خطة لإنشاء 16 موقفا للسيارات متعدد الطوابق في الكرخ والرصافة
  • تحالف الفتح العراقي يكشف عن تحركات مشبوهة للقوات الأمريكية ويدعو إلى إنهاء تواجدها على الأراضي العراقية (تفاصيل)
  • عشية ذكرى ٢٦سبتمير الفريق علي محسن الأحمر يكشف عن المهمة الوطنية العسكرية التي نفذها عام 2014 مع كوكبةٌ من شباب اليمن ورفاق السلاح..ويتحدث عن المحافظات التي يشرق منها اليوم نور الأمل