تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينطلق في دور العرض المصرية يوم 29 مايو، فيلم الإثارة والتشويق الجديد DARKNESS OF MAN بطولة النجم العالمي فان دام، الذي يواجه قوى الظلام لحماية شاب وعائلته في معركة شرسة للحفاظ على حياتهم. من إخراج جيمس كولين بريساك. 
يشهد عميل الإنتربول، راسل هاتش ( فان دام)، عواقب غارة روتينية انتهت بمقتل المخبرة إستر مارتن.

منذ ذلك الحين، تبنى هاتش دور الأب لابنها جايدن. وعندما حذره صديقه القديم في وكالة الاستخبارات المركزية، ييتس، من حرب شوارع وشيكة بين العصابات الروسية والألبانية والكورية في لوس أنجلوس، لم يصدق هاتش الأمر في البداية. ولكن الأحداث تأخذ منعطفاً خطيراً عندما يتعرض جد جايدن، السيد كيم، لهجوم من قبل رجال العصابة الروسية.

يجد هاتش نفسه مضطراً للدفاع عن العائلة، ويبدأ في عمل خطة لحمايتهم من الحرب الشاملة التي تلوح في الأفق. ومع اختفاء جايدن المفاجئ، ينطلق هاتش في مهمة يائسة للعثور عليه، غير متهاوناً عن مواجهة أي شخص يعترض طريقه، بما في ذلك حلفاء مفترضين ذوي نوايا خبيثة وأجندات خفية.

فيلم DARKNESS OF MAN من بطولة جان كلود فان دام، إلى جانب نيك دياز، شانون دوهيرتي، وكريستانا لوكن، وإخراج جيمس كولين بريساك، وقد تم تصوير الفيلم بمهارة سينمائية رائعة، مستغلاً المواقع التصويرية بشكل ممتاز لخلق أجواء من التوتر والخوف.

www.youtube.com/watch?v=nZxliLsZ5hA

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دور العرض المصرية فان دام

إقرأ أيضاً:

القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة

نظمت القنصلية المصرية بميلانو بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة، بمشاركة أمانة المصريين بالخارج بحزب حماة الوطن بمحافظة الغربية برئاسة المستشار القانونى سمير صبحى عبد الدايم وسط حضور كبير ومميز من جانب أفراد الجالية المصرية في إيطاليا وسط تفاعل كبير من الحضور.

وساهمت أمانة المصريين بالخارج في التنظيم بشكل لافت، حيث قدمت الكؤوس والميداليات للفائزين، مما أضفى جوا من التقدير والتشجيع والتفاعل الإيجابي بين المشاركين.


ووجه المستشار أحمد البقلي، نائب القنصل المصري بميلانو، الشكر  للمستشار سمير صبحي عبد الدايم، أمين أمانة المصريين بالخارج في حزب حماة وطن على جهوده البارزة في تنظيم كأس القنصلية ولم شمل المصريين بالخارج مشيرا إلى أن هذه المبادرة هي جزء من الجهود التي يبذلها حزب حماة الوطن بالخارج لتعزيز الترابط بين أبناء الجالية المصرية في الخارج.

وأشاد البقلي بالدور الحيوي الذي لعبته أمانة حماة الوطن بالخارج في لم شمل المصريين بالخارج وإظهار روح التعاون والتضامن بينهم لافتا إلى أن كأس القنصلية لم يكن مجرد بطولة رياضية، بل كان تجسيدا للوحدة والتلاحم بين أفراد الجالية المصرية في إيطاليا واكدت هذه الفعالية أن الرياضة يمكن أن تكون جسرا للتواصل والتفاهم، وأداة لتعزيز الهوية والانتماء.

وأكد المستشار سمير صبحي عبد الدايم أن كأس القنصلية المصرية بميلانو كانت مناسبة للاحتفال بالهوية المصرية وتعزيز القيم الرياضية بين الجالية مؤكدا علي أهمية الدور الاجتماعي للحزب في نشر ثقافة الرياضة بين أفراد الجالية، معتبرا أن مثل هذه الفعاليات تساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين المصريين في الخارج وفقا لتعليمات الفريق جلال هريدى رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم بالحزب واللواء أحمد الجحش أمين الحزب بمحافظة الغربية

وأضاف المستشار سمير صبحي عبدالدايم أن التفاعل الكبير والحضور المميز من أبناء الجالية المصرية بالخارج للبطولة يعكس الروح العالية والتضامن القوي بين أفراد الجالية، مما يعزز من مكانة الجالية المصرية في المجتمع الإيطالي ويؤكد أهمية الدور الذي تلعبه الجاليات المصرية في الخارج في تعزيز العلاقات الاجتماعية والثقافية، وتحقيق الاندماج الإيجابي في مجتمعاتهم الجديدة، مع الحفاظ على الروابط الثقافية والوطنية القوية مع وطنهم الأم.

 

مقالات مشابهة

  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • اسراء.. خاضت رحلتها مع الظلام بعزفها على أوتار الإيمان
  • حكاية وعاء الديمقراطية الفارغة / هبة عمران طوالبة
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • بسبب إشارته للجماهير في بطولة اليورو.. بيلينجهام يواجه إحتمال الإيقاف
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر يوليو.. «عتب من معبد»
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة