شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اقتياد العشرات من بائعي الخضار واللحوم إلى السجون في شبوة، خاص وكالة الصحافة اليمنية اقتادت الفصائل التابعة للتحالف العشرات من بائعي الخضار واللحوم في مدينة عتق مركز محافظة شبوة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اقتياد العشرات من بائعي الخضار واللحوم إلى السجون في شبوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اقتياد العشرات من بائعي الخضار واللحوم إلى السجون في...
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // اقتادت الفصائل التابعة للتحالف العشرات من بائعي الخضار واللحوم في مدينة عتق مركز محافظة شبوة اليوم الأربعاء إلى السجون والمعتقلات السرية الخاصة بها. ونقلت مصادر حقوقية مطلعة بالمدينة أن عناصر من “دفاع شبوة” الممولة من الإمارات اعتقلت عدد من بائعي الخضار واللحوم في عتق بعد أن تم طردهم من سوق الخضار المركزي خلال العام الماضي وبيعه أرضية السوق لأحد المستثمرين المقربين من المحافظ عوض الوزير. وأرجعت المصادر أسباب اعتقال بائعي الخضار واللحوم لاستحداث مواقع أمام محلاتهم وسط المدينة ورفضهم دفع الاتاوات غير القانونية. وذكرت المصادر السلطات المحلية التابعة للتحالف ترفض إطلاق سراح البائعين مشترطة على أقاربهم دفع مبالغ مالية تصل لقرابة المليون ريال.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتياد العشرات من بائعي الخضار واللحوم إلى السجون في شبوة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

توج نادي شباب مرخة بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة شبوة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي شباب أكتوبر نصاب بهدف نظيف.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب محسن حقروص في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليحسم شباب مرخة اللقب لصالحه للمرة الأولى في تاريخه .

وسيمثل الفريقان محافظة شبوة في نهائيات دوري الدرجة الثالثة التي ستقام الشهر المقبل .

وعقب نهاية المباراة  تم تكريم البطل شباب مرخة والوصيف شباب أكتوبر كما تم تكريم حارس مرمى شباب أكتوبر محمد أحمد عطيف بجائزة أفضل حارس، ونجم مرخة نبيل المسدس بجائزة هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف، ونجم شباب مرخة مازن محمد بجائزة أفضل لاعب .

مقالات مشابهة

  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية
  • تحديات ضمان الظروف الإنسانية بالسجون في السودان
  • الكويت تستعد لافتتاح مبنى الخلوة الشرعية للسجناء
  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • أسعار الخضار والفواكة اليوم الخميس 3 اكتوبر 2024
  • الطماطم بـ12 جنيها.. أسعار الخضار والفاكهة اليوم في سوق العبور
  • تعرية واغتصاب.. محام مقدسي يروي مشاهداته في السجون الإسرائيلية
  • دار الكتب يصدر ببليوجرافية عن البرلمان في الصحافة المصرية والأجنبية