صحافة العرب:
2024-09-19@07:00:22 GMT

حلول مرورية تشمل مناطق في عمان (أسماء)

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

حلول مرورية تشمل مناطق في عمان (أسماء)

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حلول مرورية تشمل مناطق في عمان أسماء،   سواليف عُقد في أمانة عمّان، الأربعاء، اجتماع تنسيقي ضم إدارة المرور في أمانة عمّان وإدارة السير المركزية؛ لمناقشة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلول مرورية تشمل مناطق في عمان (أسماء)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلول مرورية تشمل مناطق في عمان (أسماء)

 #سواليف

عُقد في أمانة عمّان، الأربعاء، اجتماع تنسيقي ضم إدارة المرور في أمانة عمّان وإدارة السير المركزية؛ لمناقشة حزمة من الحلول الفنية لمعالجة الاختناقات المرورية بعدة مواقع من العاصمة عمّان.

وقال مدير دائرة السير العميد فراس الدويري، إن التنسيق والتعاون الدائم بين مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة السير وأمانة عمّان يهدف إلى وضع الحلول للازدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة والتخفيف من آثارها، ومناقشتها بشكل مباشر وميداني مع المعنيين وأصحاب الاختصاص لدى الجانبين.

بدوره أكد نائب مدير المدينة للأشغال العامة نبيل الجريري أهمية إدارة الأزمات المرورية ومعالجة المواقع التي تشهد ازدحامات أولا بأول والتي تعدّ تحديا للجهات المعنية بالحركة المرورية.

وبيّن المدير التنفيذي للمرور محمد الفاعوري، أن المواقع التي ستشهد حلولا مرورية لتنظيم حركة السير فيها تشمل، محور شارع الاستقلال وشارع الملكة نور، وشارع الأمير هاشم وصولا لشارع القدس، وميدان جمال عبد الناصر، وميدان الشميساني، وتقاطع شارع الاستقلال مع شارع الأردن، وإشارات مستشفى الملكة علياء، وتقاطع مشاغل الأمن العام، وتقاطع تايم مول في طبربور، ودوار الخريطة في ضاحية الياسمين وتقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع المطار.

وأضاف الفاعوري أن الأعمال الفنية في المواقع المذكورة بدأت وسيتم الانتهاء منها والإعلان عنها تباعا.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلول مرورية تشمل مناطق في عمان (أسماء) وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع

لقي 16 شخصا مصرعهم، وأصيب 2587 آخرون بجروح، إصابات 115 منهم بليغة، في 1954 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 09 إلى 15 شتنبر الجاري.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، وكذا التجاوز المعيب.

وبخصوص عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، يضيف المصدر ذاته، أن مصالح الأمن تمكنت من تسجيل 47 ألفا و419 مخالفة، وإنجاز 7481 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 37 ألفا و938 غرامة صلحية، في حين بلغ المبلغ المتحصل عليه 8 ملايين و113 ألفا و725 درهما.

وأشار البلاغ إلى أن عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي بلغ 4 آلاف و481 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7481 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 348 مركبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبى للحلول المرورية المقترحة بمنطقة ميدان الزراعيين
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن
  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • 16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع
  • «مياه أسيوط» تعلن أسماء المقبولين في مسابقة وظيفة قارئ ومُحصل
  • النشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور