شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اسرائيل تؤكد إصابة مستوطنة بعملية إطلاق نار في الأغوار الشمالية، صراحة نيوز 8211; أصيبت مستوطنة إسرائيلية بجروح اليوم الأربعاء، إثر تعرض مركبتها لإطلاق نار قرب حاجز الحمرا في منطقة الأغوار الشمالية. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اسرائيل تؤكد إصابة مستوطنة بعملية إطلاق نار في الأغوار الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اسرائيل تؤكد إصابة مستوطنة بعملية إطلاق نار في...

صراحة نيوز – أصيبت مستوطنة إسرائيلية بجروح اليوم الأربعاء، إثر تعرض مركبتها لإطلاق نار قرب حاجز الحمرا في منطقة الأغوار الشمالية. وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إن عملية إطلاق نار نفذت قرب مفرق الحمرا في الأغوار، فيما تجري أعمال بحثا وراء منفذي العملية. وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية للمصابة (31 عاما) التي وصفت حالتها بالطفيفة إثر إصابتها في الوجه جراء الزجاج. وبحسب قناة (ريشت كان) العبرية، فإن عملية إطلاق النار استهدفت مركبة، ما أسفر عن إلحاق أضرار بها، وإصابة امرأة كانت بداخلها. وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حاجز الحمرا العسكري، شمالي محافظة أريحا والأغوار. وأفاد شهود عيان لمراسل لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) في رام الله بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجز الحمرا العسكري أمام مركبات المواطنين، ودققت في بطاقات راكبيها، وعززت من وجودها العسكري في محيط الحاجز .

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اسرائيل تؤكد إصابة مستوطنة بعملية إطلاق نار في الأغوار الشمالية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 جنود إسرائيليين جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان

أكدت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الأحد، إصابة 5 جنود بينهم اثنان في حالة خطيرة جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن 60 صاروخًا تم إطلاقهم على «جبل ميرون» إزاء قصف حزب الله اللبناني الذي استهدف منطقة الجليل الأعلى.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال، منذ قليل، أن صافرات الإنذار تدوي بمناطق متفرقة من الجليل الأعلى في الشمال الإسرائيلي جراء رشقات صاروخية مكثفة تتجه نحو جبل «ميرون».

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن نحو 10 فرق إطفاء و6 طائرات تعمل بمنطقة الجليل الأسفل، لإخماد حرائق نتيجة صواريخ أطلقت من لبنان، مشيرة إلى أن الاحتلال اعتراضت 5 صواريخ على الأقل فوق «جبل ميرون»، وهناك أضرار لحقت بقاعدة «ميرون» الجوية الإسرائيلية عقب سقوط عدد من الصواريخ.

وفي السياق ذاته، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم إطلاق ما بين 20 إلى 40 صاروخًا من الجنوب اللبناني نحو «جبل ميرون»، لافته أنه تم رصد إطلاق عشرات الصواريخ نحو هذا الجبل بشمال إسرائيل.

ومن جانبه، أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، أنه استهدف بالأسلحة الصاروخية موقع «البغدادي» الإسرائيلي، وحقق به إصابة مباشرة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضاًإذاعة الجيش الإسرائيلي: عشرات الصواريخ من لبنان تضرب إسرائيل

حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم بالصواريخ

حزب الله يتعهد بوقف إطلاق النار بمجرد سريان أي اتفاق تهدئة في غزة

مقالات مشابهة

  • المملكة تؤكد حرصها على عودة الأمن والاستقرار في السودان
  • السفارة الأمريكية تؤكد لـ "CNN" إصابة مواطن أمريكي بصواريخ "حزب الله" شمالي إسرائيل
  • إصابة مواطن أمريكي بصواريخ "حزب الله" شمالي إسرائيل
  • الاحتلال: إصابة 23 عسكريًا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • بعد الاتفاق على صفقة الرهائن.. تقرير يتحدث عن "حاجز" مصر
  • لميس الحديدي: جولة المفاوضات الجديدة بالقاهرة تؤكد إصرار مصر على وقف نزيف الدم الفلسطيني
  • إصابة جندي إسرائيلي بجروح طفيفة جراء إطلاق مضاد للدروع تجاه «زرعيت»
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 5 جنود في إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان
  • إصابة جنديين إسرائيليين وصواريخ "حزب الله" تدمر 70 ألف دونم في إسرائيل