تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت حافلة فريق نادي بيراميدز إلى استاد الدفاع الجوي استعدادا لخوض مباراة الجونة في الدوري الممتاز والتي يسعى خلالها الفريق السماوي إلى الفوز وحصد 3 نقاط جديدة في صراعه على لقب الدوري.

ويحل فريق الجونة ضيفا على نادي بيراميدز في الرابعة من مساء الاثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٥ من بطولة  الدوري الممتاز.

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز القائمة التي يخوض بها مباراة الجونة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة بيراميدز غيابات بالجملة أهمها النجم رمضان صبحي بعد قرار إيقافه من جانب الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، كما يغيب أيضا الحارس أحمد الشناوي والقائد علي جبر وقبل الدفاع أسامة جلال والظهير الأيمن أحمد فتحي لأسباب مختلفة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة

حراسة المرمى:  شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه - محمود صابر - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي.

ترتيب بيراميدز في جدول الدوري

يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة من أصل 21 خاضها حقق الفوز في 15 وتعادل في 5 وتعادل مرة واحدة، بينما يمتلك فريق الجونة 30 نقطة من 23 مباراة ويحتل المركز العاشر في جدول المسابة.

بيراميدز يعلن تمديد تعاقد إبراهيم عادل

استمرارا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي عن تمديد تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي المصري.

جاء قرار إدارة بيراميدز بتمديد تعاقد إبراهيم عادل في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ.

من جانبه، عبر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار في بيته لفترة أخرى، موضحا أنه يأمل أن يساعد زملائه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات.

أوضح عادل أن بيراميدز هو بيته الذي تربى في صفوفه، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير ولذلك كان قرار الاستمرار مع النادي خلال السنوات المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي بيراميدز مباراة الجونة الدوري الممتاز رمضان صبحي الدوری الممتاز إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

البنتاجون يُعزز الدعم الجوي الدفاعي في الشرق الأوسط

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، اليوم الأحد، اعتزامها تعزيز الدعم الجوي الدفاعي في الشرق الأوسط، فضلًا عن رفع جاهزية قوات أمريكية إضافية للانتشار في حالة الطوارئ، على خلفية التطورات الأخيرة في المنطقة بعد اغتيال الأمين العام لـ"حزب الله"، حسن نصر الله.

وزير الخارجية الفرنسي يصل إلى لبنان رئيس إيران: أمريكا لا يمكنها التنصل من التواطؤ مع الاحتلال في عملية اغتيال نصر الله


وبحسب" سبوتنيك"، قالت الدفاع الأمريكية، في بيان عبر موقعها الرسمي "تحتفظ الولايات المتحدة بالقدرة على نشر القوات في غضون مهلة قصيرة... وسوف نعمل على تعزيز قدراتنا في مجال الدعم الجوي الدفاعي في الأيام المقبلة.
وأضافت الوزارة أن "وزير الدفاع رفع من جاهزية القوات الأمريكية الإضافية للانتشار، مما يرفع من استعدادنا للاستجابة لمختلف الطوارئ".
وأكد البيان أن "وزارة الدفاع تستمر في الحفاظ على قدر كبير من القدرات في المنطقة وتعديل وضع قواتنا بشكل ديناميكي بناءً على الوضع الأمني ​​المتطور".
وذكر "البنتاجون"، نقلًا عن وزير الدفاع لويد أوستن، أنه "إذا استغلت إيران أو شركاؤها أو وكلاؤها هذه اللحظة لاستهداف موظفين أو مصالح أمريكية في المنطقة، فإن الولايات المتحدة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للدفاع عن شعبنا".

مقالات مشابهة

  • البنتاجون يُعزز الدعم الجوي الدفاعي في الشرق الأوسط
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • الولايات المتحدة تعزز قدرات الدفاع الجوي في الشرق الأوسط خلال أيام
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • سلتيك يحل ضيفا على سانت جونستون بالدوري الأسكتلندي
  • إسرائيل: تأهب منظومة الدفاع الجوي والإسعاف تحسبا لشن حزب الله قصفا مكثفا
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لمواجهة الزمالك