تظهر صور تجسس ملامح سيارة البيك آب مستقبلية فورد F-150 حيث كانت خالية تمامًا من التمويه، تغطيها طبقة من الطلاء الأسود على السطح الخارجي للسيارة.

أخبار متعلقة

فورد تعمل حاليًا على إصدار جديد من السيارة F-150 Raptor ومجموعتها بأكملها

«فورد» تستدعى مليون سيارة للتحقق من بيانات المركبات وإخضاعها للتعديلات

فورد تواجه صعوبات في تحقيق خطة إطلاقها لسيارتها الجديدة موستانج 2024

إيلون ماسك يصف خطوات شركة السيارات فورد بـ«الذكية».

. ما الأسباب؟

فورد تستعين بالتكنولوجيا للتحكم بسياراتها وتوفير إمكانيات ترفيهية فائقة

وتم وضع المصابيح الأمامية الجديدة بدقة داخل شبكة محدثة مع محيط يحيط بالأضواء بسلاسة، وتبدو بمظهر نظيف ومرتب للغاية، واستبدلت الزوايا الموجودة في الفتحات المختلفة وقطع الزخرفة بميزات مستطيلة وفي سيارة فورد بالذات، تستحضر التغييرات أجواء الثمانينيات.

على الرفارف، نرى بسهولة شارات F-150 STX ومن الناحية الفنية، لا يعد STX مستوى تقليم ولكنه حزمة مظهر للطراز الأساسي XL. بالنسبة لعام 2023، تضيف عجلات جميلة ومجموعة من الملابس الخارجية الأخرى التي تحسن بشكل كبير من مرئيات ما هو أساسًا شاحنة عمل فورد.

يعد وجود شاشة لمس مركزية أكبر احتمالًا دائمًا لكنه من غير المتوفع وجود اختلافات كبيرة في F-150. تنضم إلى 2024 F-150 Lariat و F-150 Platinum وF-150 Tremor إلى لقطات تجسس F-150 الخالية من التمويه. ولا يعلم لأي سبب من الأسباب، لا تهتم فورد بالحفاظ على سرية ملامح سياراته، وربما يشير ذلك إلى حدوث تغييرات أكثر أهمية داخل السيارات.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Ford Jim Farley مؤخرًا ظهور F-150 المحدث لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2023 في ديترويت.

فورد سيارات فورد سوق السيارات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فورد سيارات فورد سوق السيارات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1121 مخالفة تجاوز السرعة، و243 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و94 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • مواصفات وسعر فورد رينجر 2023.. فيديو
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • انفراد لـ "الفجر".. مصادر تكشف ملامح التعديل الوزاري المرتقب
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة