شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو مجلس مدينة فرساى لـ إكسترا نيوز فرنسا بدأت تطبيق رفع أسعار الكهرباء، كشفت الدكتورة جيهان جادو عضو مجلس محلي مدينة فرساي أسباب رفع أسعار الكهرباء في فرنسا قائلة أنه من أول شهر أغسطس تم تطبيق الزيادة فى الكهرباء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو مجلس مدينة فرساى لـ إكسترا نيوز: فرنسا بدأت تطبيق رفع أسعار الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو مجلس مدينة فرساى لـ إكسترا نيوز: فرنسا بدأت...

كشفت الدكتورة جيهان جادو عضو مجلس محلي مدينة فرساي أسباب رفع أسعار الكهرباء في فرنسا قائلة:" أنه من أول شهر أغسطس تم تطبيق الزيادة فى الكهرباء بفرنسا لأسباب كثيرة من أهمها نقص الوقود الذى يصل لفرنسا عن طريق روسيا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية".

وأكدت جيهان جادو خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن هناك وسائل تقوم بها فرنسا وإجراءات تتخذها من أجل تخطى الأزمة، لافتة إلى أن الأزمة فى فرنسا مندلعة منذ فترة، حيث أن الدولة قد تشهد زيادة سنوية فى أسعار الكهرباء.

أوضحت جيهان جادو، أنه إلم تجد فرنسا الحلول البديلة لاستعادة قوتها فى مجال الطاقة و الوقود ستظل فى احتقان فى زيادة الأسعار ولن تكون الأولى أو الأخيرة، وهى الزيادة التى طلبتاه فرنسا على فواتير الكهرباء وهى 160 يورو زيادة سنويا مما يشكل عبء كبير على المواطن الفرنسى، ولذا يجب أن يكون هناك حل لسد العجز ف الطاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو مجلس مدينة فرساى لـ إكسترا نيوز: فرنسا بدأت تطبيق رفع أسعار الكهرباء وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا

حذر “ابو علي العسكري” المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقي، إسرائيل في رسالة عبر حسابه قائلا: إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا، وإما ينعم الجميع بالخيرات أو يحرم الجميع.

وكان نتنياهو بعد الهجوم الإيراني يوم الثلاثاء، قال : لقد ارتكبت إيران خطأً كبيراً، وسوف تدفع ثمنه، النظام في إيران لا يفهم تصميمنا على الدفاع عن أنفسنا وتصميمنا على الانتقام من أعدائنا.

وتوعد مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي برد قاس، على الهجوم الإيراني الضخم على البلاد، والذي شهد استهداف أكثر من 180 صاروخًا باليستيًا للدولة الإسرائيلية .

 

ويقوم المسؤولون العسكريون الإسرائيليون بجمع معلومات عن المواقع الرئيسية في جميع أنحاء إيران، ويقال إنهم مهتمون بضرب منشآت نفطية في طهران، وهي مصدر رئيسي للدخل للنظام المتشدد.

 

مقالات مشابهة

  • هل بدأت الحرب الإقليمية بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على اسرائيل؟
  • بدأت تتراجع.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في الدقهلية
  • العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • «التخطيط»: زيادة الاستثمارات في شبكة الكهرباء ستطور الأداء
  • «إكسترا نيوز» تسلط الضوء على التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • مندوب لبنان لدى مجلس الامن: لبنان يرفض الحرب ويُريد تطبيق الـ1701
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • تحليلات إسرائيلية : الحرب الإقليمية بدأت