شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية نبارك مبادرة نساء السودان ونعطيها الشرعية، بورتسودان 8211; إبتسام الشيخ بارك وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية مولانا أحمد محمد آدم بخيت مبادرة نساء السودان قيد التأسيس .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية: نبارك مبادرة نساء السودان ونعطيها الشرعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية: نبارك مبادرة نساء...

بورتسودان – إبتسام الشيخ

بارك وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية مولانا أحمد محمد آدم بخيت مبادرة نساء السودان (قيد التأسيس ) ،وأعتبرها جهدا إضافيا مهما لتنشيط عمل المرأة في الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد ، وأعرب بخيت عن أمله في أن تكون نساء السودان الوعاء الجامع الذي يوحد جهود المرأة.

وقال لدى لقاءه بمقر الوزارة ممثلات لمبادرة نساء السودان نقف مع المبادرة ونعطيها الصفة الشرعية ، وأكد ثقته في أن المرأة مهيأة لتلعب أدوارا كبيرة في المشهد الوطني العام وخاصة تجاه القوات المسلحة وتجاه ما يحدث من إنتهاكات في حق النساء وأضاف أن المرأة أكثر شرائح المجتمع تأثرا بالحرب وأن نهوضها عبر هذه المبادرة وإطلاعها بسد ثغرات قد لا يسدها الرجال ماهو إلا دليل على قدرتها على ريادة مجتمعها وخدمته في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد ،وأوصى وزير الرعاية بضرورة أن تحافظ مبادرة نساء السودان على خطها الوطني وتمضي فيه بشكل واضح ومحدد، ودعا الى ضرورة استثمار الفرص التي وصفها بالكبيرة في العلاقات الخارجية لإستقطاب الدعم للمبادرة .

من جانبة رحب وكيل وزارة التنمية الإجتماعية رئيس اللجنة المتخصصة في الطورائ الإنسانية ، الدكتور جمال النيل عبدالله بالمبادرة وأكد على قوميتها والوصول الى كل ولايات السودان ، وقال نحتاج الى أن تصل النساء الى المناطق المتضررة، ودعا الى توظيف كل مالديهن من إمكانات لخدمة المجتمع في هذه الفترة الحرجة ،وأضاف نحن مستعدون لتقديم الدعم الإنساني،وشدد الدكتور جمال النيل على اهمية العمل على معالجة قضايا شرق السودان .

وكانت مقترحة فكرة مبادرة نساء السودان الدكتورة عاليا حسن أبونا قد قدمت خلفية عن اهداف المبادرة وقالت إننا نسعى لتجنيب بلادنا ويلات الحروب في المستقبل ومساعدة أهلنا في الظروف الصعبة التي تعانيها البلاد وأضافت أن المقاتل في الجيش السوداني على رأس أولوياتنا في مبادرة نساء السودان ونسعى لمساعدته بتوفير الرعاية الصحية والغذائية ،وطلبت الدكتورة عاليا باسم نساء السودان مباركة المبادرة لجهة أن وزارة الرعاية هي بوابة العمل الطوعي والانساني بجانب بذل الإرشاد والعون فيما يخص المبادرة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية: نبارك مبادرة نساء السودان ونعطيها الشرعية وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد لحمد الشرقي: نبارك لكم 50 عاماً في خدمة الوطن كنت فيها لشعبك نعم الحاكم

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تغريدة عبر منصة 'إكس': الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي .. نبارك لكم خمسون عاماً في خدمة الوطن .. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن ..
وأضاف سموه: خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم .. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم..
وأكد سموه: خمسون عاماً تحولت فيها إمارة الفجيرة لأحد أجمل وجهات الوطن ..
وأصبحت فيها يا أبو محمد أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة ..
وتابع سموه: نسأل الله لك التوفيق والسداد .. ولأبنائك الهمة والعزيمة في دعم المسيرة وخدمة الاتحاد وأبناء الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة الأسبق: «بداية» ستساعد على وضع خريطة صحية للأمراض في المحافظات
  • محمد بن راشد: الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن
  • وزير الصحة السابق يشيد بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»: مشروع تنموي مستدام
  • محمد بن راشد لحمد الشرقي: نبارك لكم 50 عاماً في خدمة الوطن كنت فيها لشعبك نعم الحاكم
  • وزير الصحة يكشف مراحل مبادرة «بداية» الوطنية
  • وزير خارجية المجر: لايمكننا مواجهة الهجرة غير الشرعية دون مشاركة مصر
  • وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية
  • حرب السودان .. الحل بين تحركات القاهرة ومبادرة جوبا
  • جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع
  • وزير الصحة: مصر اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية واستراتيجية الصحة الواحدة