شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الجهاد الاسلامي تبارك عملية الأغوار وتعتبرها رداً طبيعياً على العدوان الصهيوني، في أغسطس 2, 2023 7يمني برس باركت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الاربعاء العملية الفدائية البطولية التي نفذها فدائي .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجهاد الاسلامي تبارك عملية الأغوار وتعتبرها رداً طبيعياً على العدوان الصهيوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجهاد الاسلامي تبارك عملية الأغوار وتعتبرها رداً...

في أغسطس 2, 2023 7

يمني برس|

باركت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الاربعاء العملية الفدائية البطولية التي نفذها فدائي فلسطيني في منطقة الأغوار، واصيب خلالها مستوطنين اثنين.

ونقلت وكالة فلسطين اليوم عن الناطق باسم حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، أ. طــارق سلمــي قوله : “نبارك العملية الفدائية التي نفذتها المقاومة في الاغوار”.مشيدا بعملية اطلاق النار التي اصيب فيها مستوطنين.

وأكد الناطق باسم الجهاد ان العمل المقاوم هو السبيل للرد على العدوان واقتحامات المسجد الاقصى المبارك، لافتا الى أن تصاعد عمليات المقاومة يؤكد بأن بوصلة الشعب الفلسطيني واضحة ولن تحرفها كل المحاولات الرامية لإشغاله بالأزمات الداخلية والأمور الثانوية وأن شعبنا لن يقبل المساومة على أي حق من حقوقه.

ووجه سلمي التحية للمقاومين الفلسطينيين الأبطال الذين يواصلون قتالهم بثبات رغم الاعتقالات والملاحقة التي يتعرضون لها.

7

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجهاد الاسلامي تبارك عملية الأغوار وتعتبرها رداً طبيعياً على العدوان الصهيوني وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على العدوان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

«آبل» تقاضي بعض المحلات في مصر.. فما القصة؟

كشف سيد تبارك عضو مجلس إدارة شعبة المحمول بالغرف التجارية، عن تفاصيل مقاضاة شركة آبل لبعض المحلات التجارية المصرية بعد رفعهم العلامة التجارية الخاصة بها.

وأوضح «تبارك» في مداخلة هاتفية عبر قناة «أزهري»، أن شركة آبل أرسلت إنذارا لبعض المحال التجارية المصرية لرفع العلامة التجارية الخاصة بها قبل أن تقاضيهم.

وأكد أن شركة آبل لا تقاضي من المرة الأولى، لكنها تبدأ بإرسال إنذار للمحال المخالفة، وبعد ذلك فإنها تقاضي من لا يستجيب للإنذار.

ولفت إلى أن المحلات التي استجابت لإنذار آبل لم يتم مقاضاتها، ولكن المحلات التي لم تستجب حركت الشركة القضايا ضدهم.

وأضاف عضو مجلس إدارة شعبة المحمول بالغرف التجارية، أن بعض المحلات التجارية تبيع منتجات تؤثر سلبا على شركة آبل.

وأشار إلى أن أبل كعلامة تجارية ليس لها منافس، ولكن بعض المحلات تباع منتجات تحمل اسم شركة آبل بأسعار رخيصة، الأمر الذي يعد خداعا للمستهلكين.

واسترسل: «شركة آبل تريد الحفاظ على عملائها، وبخاصة أنها تحافظ على خدمة ما بعد البيع»، لافتا إلى أن الشركة لا تريد أن تُباع منتجات مقلدة باسمها.

اقرأ أيضاًتقنية جديدة تطيل عمر بطاريات أجهزة «أبل» 100 مرة.. تعرف عليها

أبل تلغي خدمة الدفع الآجل Apple Pay Later

هل يمكن لساعة أبل اكتشاف أعراض مرض باركنسون؟.. دراسة تجيب

مقالات مشابهة

  • «آبل» تقاضي بعض المحلات في مصر.. فما القصة؟
  • السلطة المحلية في تعز تبارك ضبط خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • مديريات المحويت تشهد وقفات مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية
  • بينهم صحفيون.. 129 شهيداً ومصاباً في ٣ مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • مدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الاسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحة
  • لا موعد للحراك الرئاسي والمفتي دريان يحذر: رئيس أو دمار
  • 29 مسيرة في عمران تؤكد الاستمرار في التصعيد لمواجهة العدوان الصهيوني على غزة
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة: نحذر الدول العربية من التورط في العدوان الأمريكي على الشعب اليمني
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة