حياتنا، محجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتبكي فيديو أثار غضب الجميع،وطن فقدت معجبة محجبة السيطرة على نفسها فور رؤيتها للفنان المصري محمد رمضان لحظة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتبكي.. فيديو أثار غضب الجميع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتبكي.. فيديو...

وطن- فقدت معجبة محجبة السيطرة على نفسها فور رؤيتها للفنان المصري محمد رمضان لحظة تواجده في العرض الخاص لفيلمه “ع الزيرو”.

وتداول الناشطون فيديو للفتاة وهي تنادي على محمد رمضان بصوت عالي وطريقة هستيرية.

انتقادات وغضب

وانتبه الفنان المصري لصوت الفتاة، فذهب إليها، وما أن اقترب رمضان، حتى احتضنته الفتاة وهي تبكي.

وأثار تصرف الفتاة غضباً واسعاً بين الناشطين الذين طالبوها باحترام الحجاب الذي ترتديه.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/08/معجبة-تحتضن-محمد-رمضان-لحظة-رؤيته-فى-العرض-الخاص-لفيلم-ع-الزيرو.بحبك-أوي.mp4 قصة فيلم “ع الزيرو”

ويجسد محمد رمضان في فيلم “ع الزيرو” شخصية شاب يدعى “دراجون” وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه.

فيما تتطور الأحداث ليصبح “دراجون” واحداً من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

الجدير ذكره أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم “هارلي” الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي.

هارلي

ودارت أحداث الفيلم في إطار من أكشن حول “هارلي” محمد رمضان الذي يعمل مهندس ميكانيكا.

ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محجبة ترمي نفسها في أحضان محمد رمضان وتبكي.. فيديو أثار غضب الجميع وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن وزير الأمن القومي الإسرائيلي، قد أدلى بتصريحات غريبة، بأنه لا بد من قتل الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم برصاصة في الرأس معلقا: "هذا الإرهابي لعنة الله عليه".

(وول ستريت جورنال) : التصعيد في غزة يهدد بحرب استنزاف طويلة الأمد تراشق بالاتهامات بيبن قادة إسرائيل بسبب حرب غزة والإفراج عن مدير مستشفى الشفاء الأسرى الفلسطينيون يعانون الكثير من الانتهاكات 

وقال خيري رمضان، خلال تقديمه برنامج "مع خيري"، عبر فضائية "المحور"، مساء الإثنين إن الأسرى الفلسطينيين يعانون الكثير من الانتهاكات التي تعتبر خرقا واضحا للقوانين الدولية والنظم والاعتبارات التي توجب معاملة الأسرى والمعتقلين بشكل محترم.

وتابع خيري رمضان: “إسرائيل قد أعلنت أنه تم إطلاق سراح 55 معتقلا فلسطينيا، بمن فيهم مدير مستشفى الشفاء في غزة، بعد أن أكدوا أنه لا يوجد مكان داخل السجون الإسرائيلية”.

ارتفاع حدة التوتر بين القيادات السياسية العسكرية في إسرائيل

ارتفعت حدة التوتر بين القيادات السياسية العسكرية في إسرائيل، حيث تبادل الوزراء وقادة الجيش وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) وزعيم المعارضة في الكنيست الاتهامات حول مستقبل الحرب على قطاع غزة، وأسباب الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مستهل الجلسة الحكومية الأسبوعية، إن "إسرائيل ملتزمة بتحقيق أهداف الحرب على غزة كافة، وإنها لا تزال متمسكة بمقترحها بشأن التوصل لصفقة تبادل أسرى، حظي بترحيب الرئيس الأميركي جو بايدن".

 

واتهم نتنياهو حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنها هي من تحول دون إبرام الصفقة، حسب تعبيره، مضيفا "بالضغط العسكري أولا ثم السياسي سنعيد جميع المحتجزين الأحياء والأموات".


 

وأردف "نحن ملتزمون بالقتال حتى نحقق جميع أهدافنا، وهي: القضاء على حماس، وعودة جميع المحتجزين، وضمان ألا تشكل غزة بعد الآن تهديدا لإسرائيل، والعودة الآمنة لسكاننا في الجنوب والشمال".

 

بدوره، قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش إن الحكم العسكري وحده في غزة سيتيح احتلال القطاع والسيطرة عليه ويمنع عودة حماس.

 

وأضاف مع كل دولة تعترف من جانب واحد بالدولة الفلسطينية سنقيم مستوطنة يهودية جديدة في الضفة الغربية

 

وكالة الأنباء اللبنانية: مسيرة إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في قضاء صور جنوبي البلاأفادت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في قضاء صور، جنوبي لبنان. وذكر التقرير أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات، لكنه تسبب في أضرار مادية بالمنطقة المستهدفة.د


 

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • بغداد.. لوري ينهي حياة شاب ويصيب اخر وسيدة ترمي نفسها من جسر
  • الثانوية العامة 2024.. انهيار طالبة بالأقصر في أحضان والدتها.. فيديو وصور
  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • الجبير يحرج صحفي أجنبي بذكاء بعدما أثار تساؤلات خاطئة عن تخصيب اليورانيوم بالمملكة .. فيديو
  • أحضان وبكاء.. لحظة لقاء أسير من غزة بأطفاله بعد الإفراج عنه (فيديو)