تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، شن حملاتها المكبرة، بإشراف محمد عبد العال، مدير المديرية، لمتابعة الأسواق ومراقبة السلع المعروضة، وضبط المخالفين.

وأسفرت حملة المديرية التي استهدفت محالّ البقالة، والأنشطة التجارية، بالاشتراك مع إدارة تموين أيو حمص، عن ضبط تاجر تمويني قام بالتصرف في كمية كبيرة من السلع التموينية المدعمة.

بالفحص تبين تصرفه في: (2188 كجم سكر) بالإضافة إلى (3749 زجاجة زيت طعام)، كما ضبطت ضبط 3 تجار تموينيين قاموا بغلق محلّاتهم والتوقف عن صرف السلع التموينية للمواطنين في أوقات العمل الرسمية وعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية.

جاءت الحملة بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، وبرئاسة سعيد المهندس، مدير الإدارة، يرافقه مصطفى عمار، محمد قنديل، مفتشي الرقابة التموينية بالمديرية.

تحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة البحيرة حملة على الأسواق حملة تموينية بالبحيرة الرقابة التموينية بالبحيرة ضبط تاجر تموينى

إقرأ أيضاً:

مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة

تواصل إدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة في البحيرة، جهودها وأنشطتها التوعوية داخل الإدارات الصحية التابعة للمديرية، برعاية الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وبإشراف الدكتورة نسمة صلاح، مدير إدارة الثقافة الصحية.

وقامت إدارة الثقافة الصحية بالمديرية، بتنفيذ مجموعة من الندوات التثقيفية المكثفة، بالتعاون مع كافة الهيئات والجهات الحكومية والجمعيات الأهلية، لرفع مستوى الوعي الصحي وذلك من خلال مسئولي الثقافة الصحية بالمديرية والإدارات الصحية التابعة.

وشملت لقاءات التوعية الصحية التي نفذتها الإدارة، عدد من الموضوعات تمثلت في ندوات حول: "زواج القاصرات، مكافحة التدخين، الصحة الإنجابية وأهمية الرضاعة الطبيعية، والوقاية من الأنفلونزا الموسمية وأهمية التطعيمات، وكيفية غسل الأيدي بطريقة سليمة.

كما شملت أنشطة الإدارة ندوات توعوية حول:" التغذية السليمة ومكافحة الأنيميا، الوقاية من الالتهابات الكبدية الفيروسية، الوقاية من الطفيليات، والنظافة الشخصية، وأهمية تحليل هرمون الغدة الدرقية، خطورة الاستخدام العشوائي للأدوية وخاصة المضادات الحيوية.

ووفقًا لبيان إعلامي، نفذت إدارة التثقيف الصحي بالمديرية، كثفت الإدارة نشاطها بعقد لقاءات توعوية حول: تلوث البيئة وتأثيره على التغيرات المناخية، وكذا ضرورة مواجهة تحديات التغيرات المناخية ونتائجها السلبية، وأهمية ترشيد المياه، كما شملت اللقاءات ندوات تعريف بالمبادرات الرئاسية المختلفة، من أجل الحفاظ على الصحة العامة والاهتمام بصحة وسلامة الأسرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة
  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • زجاجة زيت وكيلو سكر لكل مواطن .. أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • تموين بورسعيد يضبط ٢٣ حالة مخالفة للمواصفات
  • القائمة الكاملة لـ أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024.. تعرف على نصيب الفرد
  • عاجل | قائمة أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024
  • التموين: ثبات أسعار السلع المقررة داخل منظومة الدعم على البطاقات يوليو المقبل
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية والمخزون يكفي 6 أشهر
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024