شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة سر استبعاده من لقاء الوداد، انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوز مثير على .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة.

. "سر استبعاده من لقاء الوداد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة.. "سر استبعاده من...

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوز مثير على الوداد الرياضي المغربي في ختام مرحلة المجموعات بالبطولة العربية.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الوداد المغربي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية.

الهلال يطيح بالوداد.. ويرافق السد إلى ربع نهائي كأس سلمان

ماريجا يرفض مخالصة الهلال ويطالب بمستحقاته المتأخرة.. أرقام مرعبة

وأعلن نادي الهلال، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي مالكوم، قادما من زينيت حتى 2026، وتم تسجيله بالفعل ضمن القائمة المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان ولم يتم حسم موقفه من المشاركة في المباراة القادمة أمام الوداد المغربي.

سر غياب مالكوم عن مواجهة الهلال والوداد

أكدت تقارير صحفية، أن سر غياب مالكوم عن مواجهة الهلال، هو عدم إرسال زينيت لبطاقة اللاعب الدولية حتي الآن إلى الزعيم، ولذلك النجم البرازيلي يعد لاعبًا للفريق الروسي حتى اللحظة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

الصفقة مهددة بالإلغاء وقد يعود اللاعب إلى نادي زينيت الروسي، بسبب عدم تسديد الهلال للمبلغ المطلوب لزينيت خلال المهلة المحددة والتي تنتهي اليوم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ومن المتوقع أن يتسبب عدم تسديد الهلال لمبلغ صفقة مالكوم المتفق عليه مع زينيت إلى إلغاء العملية، وربما يكون الزعيم قد عثر على لاعب أفضل للتعاقد معه، خاصة مع استهداف عدد من الأسماء مثل يوسف النصيري وفيكتور أوسيمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة.. "سر استبعاده من لقاء الوداد" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن

أبلغ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، خلال لقاء جمعهما في يناير/ كانون الثاني من العام الجاري في السعودية، أن القضية الفلسطينية "لا تهمه شخصيا".

وبحسب تقرير ورد في مجلة "أتلانتيك" فقد أوضح ابن سلمان لبلينكن أن "هذه القضية مهمة بالفعل لشعبه، ولذلك فهو يطالب بإحراز تقدم في هذه القضية كشرط لاتفاق التطبيع مع إسرائيل".

وأوضحت المجلة أن بلينكن حاول "إحياء جهود التطبيع مع إسرائيل، وهي الجهود التي وصلت إلى ذروتها قبل هجوم 7 أكتوبر الإرهابي مباشرة، وتوقفت منذ ذلك الحين".

وبينت أن "بلينكن سأل ابن سلمان عما يحتاج إلى أن تفعله إسرائيل للمضي قدما في الصفقة، وأجاب لبن سلمان أن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له هو الهدوء في غزة".


وورد أيضًا أن بلينكن سأل عما إذا كان بإمكان السعوديين الموافقة على غارات متكررة لجيش الاحتلال داخل قطاع غزة من أجل "إحباط البنية التحتية الإرهابية هناك"، فأجاب ابن سلمان: "يمكنهم العودة بعد ستة أشهر، بعد عام، لكن ليس لحظة بعد توقيعنا على شيء من هذا القبيل".

وفي وقت لاحق من المحادثة، بحسب "ذي أتلانتيك"، وصف ابن سلمان لبلينكن سبب مطالبته بالتزام إسرائيل بالترويج لإقامة دولة فلسطينية، موضحا  أن "70 بالمئة من سكاني أصغر مني سنا، معظمهم لم يعرفوا القضية الفلسطينية، وأصبحوا على علم بها لأول مرة في هذا الصراع إنها مشكلة كبيرة".

ونقلت الصحيفة أقوال ابن سلمان في هذا اللقاء: "هل أنا شخصيا أهتم بالقضية الفلسطينية؟ لا، لكن شعبي أمر مهم، ولذلك يجب أن أتأكد من أنها ستكون ذات أهمية".

وأكدت الصحيفة أنه بحسب مصدر سعودي، فإن وصف ابن سلمان لهذه الأمور "ليس دقيقا"، لكن لم يكن هناك نفي صريح للادعاء بأن القضية الفلسطينية لا تهمه شخصيا. 


وكما سبق أن أشارت المجلة إلى أن ابن سلمان أضاف أن حقيقة أنه "يناقش التطبيع مع إسرائيل يعرضه شخصيا للخطر"، على سبيل المثال اغتيال الرئيس المصري أنور السادات، بعد اتفاق السلام مع "إسرائيل".

يذكر أن ولي العهد السعودي قال في تصريحات شهيرة لذات المجلة في آذار/ مارس 2022 أن المملكة "تنظر إلى إسرائيل كحليف محتمل"، في حال قامت بحل المشاكل مع الفلسطينيين.

وذكر ابن سلمان حينها: "لا ننظر لإسرائيل كعدو، بل ننظر لهم كحليف محتمل في العديد من المصالح التي يمكن أن نسعى لتحقيقها معًا، لكن يجب أن تحل بعض القضايا قبل الوصول إلى ذلك".

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جمع ابن سلمان وبلينكن
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي