قامت إدارة التخطيط الإستراتيجي والمشروعات بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بتدشين ورش عمل "التسويق الإلكتروني للمشروعات الخضراء الذكية"، بمكتبة مصر العامة.

يأتي ذلك في إطار تنمية مهارات فريق عمل التخطيط الإستراتيجي والمشروعات في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الخضراء الذكية بالمديريات والإدارات التعليمية ومنسقي التخطيط الإستراتيجي بالمدارس.

وأقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وبمشاركة فريق عمل التخطيط الإستراتيجي والمشروعات بتعليم الإسماعيلية.

يذكر أنه تقام الورشة لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من الأحد وحتى غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

ويأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بأهمية المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية، وإمداد جميع الفئات بمعلومات عنها حتى يتسنى لهم المشاركة فيها، وذلك من خلال عقد لقاءات تعريفية وندوات وبرامج تدريبية لكافة أنحاء المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية ورشة عمل مكتبة مصر تسويق إلكتروني التخطیط الإستراتیجی الخضراء الذکیة

إقرأ أيضاً:

جهود وزارة التربية والتعليم في مكافحة الغش الإلكتروني قبل امتحانات اللغة الثانية

كشف شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جهود فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث أكد عدم صحة المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية امتحان مادة اللغة الثانية اليوم.

وفي بيان رسمي، أوضح زلطة أنه بالتعاون مع الجهات المعنية، تم رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، التي تهدف إلى النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأضاف زلطة أن بعض التطبيقات تتيح تعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات، بهدف إيهام المنضمين بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بدايتها، مشيرًا إلى أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني قام بكشف هذه الممارسات كما هو موضح بالصورة المرفقة.

وختم زلطة بنصيحة للطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال، داعيًا إلى الالتزام بكافة التعليمات والإجراءات التي أعلنتها الوزارة، حفاظًا على سلامة انتظام سير لجان الامتحانات.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" والأمم المتحدة يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • مصر.. أبناء "أصحاب النفوذ" والسماعات الذكية يثيرون ضجة خلال الامتحانات
  • تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والأمم المتحدة
  • التحقيق مع ولي أمر ضبط داخل فناء لجنة امتحانية بنجع حمادي
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • جهود وزارة التربية والتعليم في مكافحة الغش الإلكتروني قبل امتحانات اللغة الثانية
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية