شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إيران تحديد 5 نقاط ساحلية لإنشاء مفاعلات نووية كبيرة، صراحة نيوز 8211; أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي تحديد 5 نقاط ساحلية في 4 محافظات جنوبية لإنشاء مفاعلات كهروذرية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران.

. تحديد 5 نقاط ساحلية لإنشاء مفاعلات نووية كبيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران.. تحديد 5 نقاط ساحلية لإنشاء مفاعلات نووية كبيرة

صراحة نيوز – أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي تحديد 5 نقاط ساحلية في 4 محافظات جنوبية لإنشاء مفاعلات كهروذرية كبيرة.

وقال إسلامي في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع الحكومة، إنه تم تحديد حصة الكهرباء النووية للبلاد وهي 20 ألف ميغاواط، وهذه الحصة منطقية ومدروسة ومعلوماتها المطلوبة موجودة، مبينا أن هذه المحطات يجب أن تبنى بالقرب من الساحل بسبب حجمها الكبير وتوفر المياه اللازمة لتبريد المفاعل، كما يجب توفير البنى التحتية والظروف الجغرافية في تلك الأمكنة ليتم ربطها بشبكة الكهرباء الوطنية. وأضاف: “تم تحديد 5 مناطق ساحلية لإنشاء المحطات النووية في محافظات هي خوزستان، سيستان وبلوشستان، هرمزكان وبوشهر، وتم تأسيس الشركات اللازمة لإنشاء المحطات الكهروذرية وبدء الدراسات والنقاشات، وتم شراء الأراضي أيضا”. RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران.. تحديد 5 نقاط ساحلية لإنشاء مفاعلات نووية كبيرة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»

قال الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض والمتخصص في قضايا الأسرة، إن معيار تحديد النفقة يكون مبنيا على حالة الزواج عسرًا أو يسرًا وفقًا للفقه والشريعة الإسلامية.

وأوضح أحمد مهران، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، مقدم برنامج «حقك مع المشاكس»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، اليوم السبت، أن نفقة الزوجة تقدر وفقًا للموارد الدورية المتجددة للزوج، وليس وفقًا لامتلاكه بعض المخدرات أو الأملاك، مشيرا إلى أن القانون ضد فكرة الكشف عن حسابات الزوج الذي يصدر ضده أحكام بالنفقات.

وأضاف «مهران» أن القاضي لا يعطي تصريح بالكشف عن أرصدة الزوج، لأن الحسابات البنكية سرية، ويمتنع البنك المركزي بالكشف عن سرية حسابات أملاكه.

وتابع أنه ضد فكرة امتناع الرجل على الإنفاق عن زوجته، ولكن هذا لا يمنع أن البعض يستخدم بعض الأساليب للمطالبة لنفقات مبالغة بهدف ابتزاز الزوج، وفي هذه الحالة لا يستطيع الزوج دفع النفقات بسبب عدم قدرته، فتضطر الزوجة بأخذ أحكام بالحبس، وفي النهاية لا تستطيع أن تحبس الزوج أو الحصول على نفقة.

اقرأ أيضاًالأزهر يوضح حكم امتناع الزوج من النفقة على علاج زوجته | فيديو

ما يجب معرفته عن نفقة المطلقة في دولة الإمارات العربية المتحدة

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تتأهب لإنشاء محطات نووية جديدة.. وتخفض دعم الطاقة الشمسية
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • تحديد أجانب النصر أمام الريان القطري
  • إندبندنت: الجيش البريطاني استخدم مجندين فئران تجارب قبل 70 عاما في اختبارات نووية
  • المتشددون في إيران يطالبون بإغلاق مضيق هرمز وبناء قنبلة نووية.. وانتقادات ضد بزشكيان بسبب تقاعسه في التعامل مع إسرائيل
  • "الجارديان" تسلط الضوء على تحذير لافروف للغرب ألا يتورطوا في حرب مع "قوة نووية"
  • «الأرصاد» تحذر من اضطراب الملاحة البحرية في 4 مدن ومحافظات ساحلية
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • تحديد موعد انعقاد إمتحانات الشهادة السودانية
  • قنبلة نووية لـ«إنقاذ الأرض»!