شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن السفير عبد الهادي يطلع محافظ دمشق على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنوضع السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء، محافظ .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير عبد الهادي يطلع محافظ دمشق على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير عبد الهادي يطلع محافظ دمشق على آخر تطورات...
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنوضع السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء، محافظ مدينة دمشق السيد محمد طارق كريشاتي بصورة تطورات الأوضاع في فلسطين كما وبحث معه أوضاع المخيمات الفلسطينية في سورية وبالأخص مخيم اليرموك. وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر محافظة مدينة دمشق، وضع السفير عبد الهادي محافظ دمشق بصورة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية مشيراً بأن إسرائيل تحاول استثمار الظروف الإقليمية والدولية لتعزيز سيطرتها على الأراضي الفلسطينية والاستمرار بالتنكيل بالشعب الفلسطيني.

وأشار السفير عبد الهادي بأن سوريا وفلسطين تربطهم علاقات أخوية متينة وسوريا تشكل الركيزة الأساسية بدعم الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكداً بأن كل ماتعانيه سوريا سببه التزامها بالقضايا العربية وخاصة حقوق الشعب الفلسطيني. 

وأيضاً بحث السفيرعبد الهادي مع محافظ دمشق سبل إعادة تأهيل المنشآت الخدمية والطرقات داخل المخيم وإنارة الطرق العامة ووضع أغطية لمجرى الصرف الصحي. 

وأضاف: بأن الوقفة مع فلسطين وقضيتها هي وقفة أشقاء ونحن من يوم ولادتنا نعتبر أنفسنا والشعب الفلسطيني أشقاء.وبالنسبة لمخيم اليرموك أكد محافظ دمشق بان المحافظة ستقدم المزيد من الخدمات والتسهيلات للعائلات القاطنة في المخيم من خلال إعادة تأهيل المنشآت الخدمية والطرقات. 

ووجه محافط دمشق رئيسة بلدية مخيم اليرموك بالتعاون مع اللجنة الشعبية الفلسطينية لمخيم اليرموك لوضع أغطية لمجرى الصرف الصحي وأشار بان محافظة دمشق ستقوم بإنارة الطرقات العامة بالطاقة الشمسية بالإضافة إلى الأماكن المؤهولة بالسكان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير عبد الهادي يطلع محافظ دمشق على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| وزير الخارجية يدعو الاتحاد الأوروبي لاستمرار دعم السلطة الفلسطينية

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن السفير بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة تلقى اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا من  "جوزيب بوريل"  الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبى لتهنئئته بتوليه منصبه الجديد.

وزير الخارجية المصري لأطراف الصراع بالسودان: "اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا" المفوضية الأوروبية: الاتحاد الأوروبي مستمر في تقديم الدعم الاقتصادي لمصر

وذكر المتحدث الرسمي، بأن الوزير عبد العاطى والممثل الأعلى بوريل أكدا خلال الاتصال على الحرص المشترك لتنفيذ مسار ترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبى إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية، مع الترحيب في هذا السياق بالزخم والنجاح الذى حققه مؤتمر الاستثمار  المصرى – الأوروبى الذى عقد يومى 29 و30 يونيو الماضى،  باعتباره إحدى أولى الفعاليات الرئيسية للشراكة الاستراتيجية الجديدة،  والذى نقل رسالة واضحة للقطاع الخاص الأوروبى بأهمية مصر كمقصد هام للاستثمارات الأوروبية. 

كما أكد وزير الخارجية على الأهمية التي توليها مصر لتنفيذ اتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر  والاتحاد الأوروبى بمحاورها الستة، والتعجيل بصرف الحزم التمويلية المرتبطة بها.

وقد أعرب الجانبان عن تطلعهما لمواصلة التشاور والتنسيق تنفيذًا لما تضمنه الإعلان السياسى المشترك حول الارتقاء بالحوار السياسى بين مصر والاتحاد الأوروبى.

وأضاف السفير أحمد أبو زيد، أن الاتصال تطرق إلى التطورات الخاصة بأزمة غزة، حيث أعرب الدكتور عبد العاطى عن تقدير مصر للمواقف الإيجابية التي يتبناها الممثل الأعلى اتصالًا بالأوضاع في المنطقة، وخاصة الأزمة في غزة، والتطلع لمواصلة العمل سويًا من أجل وقف الحرب الدائرة فى القطاع وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية للتعامل مع الوضع الإنسانى الكارثي الذي يعيشه سكان قطاع غزة.

كما دعا وزير الخارجية، الممثل الأعلى إلى استمرار دعم الاتحاد الأوروبى للسلطة الفلسطينية كى تتمكن من الاضطلاع بمسئولياتها تجاه الشعب الفلسطينى، معربًا عن حرص مصر علي التنسيق المستمر مع الاتحاد الأوروبى من أجل دعم الاستقرار ونزع فتيل الأزمات الخطيرة التي يواجهها الشرق الأوسط حاليًا.

مقالات مشابهة

  • زار فرع الهلال الأحمر ومركز التدريب.. محافظ جدة يطلع على خدمات وجاهزية الإسعاف الجوي
  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • عاجل| وزير الخارجية يدعو الاتحاد الأوروبي لاستمرار دعم السلطة الفلسطينية
  • بعد نشر "اليوم".. محافظ القطيف يطلع على تجربة إنتاج رطب الخلاص قبل موعده
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • الأسد يبحث هاتفيا مع السيسي تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • الرئيس السيسي يبحث هاتفيا مع بشار الأسد مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان (فيديو)
  • لقاء ببرلين لنقاش تطورات الأوضاع السودانية