شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بلبلة على طريق صيدا طفلةٌ مرميّة في حرش صنوبر!، عُثر، مساء اليوم الأربعاء، على طفلة حديثة الولادة في حرش الصنوبر مقابل مطعم السندباد، على الطريق الساحلية القديمة في خراج بلدة سبلين، والتي تربط .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلبلة على طريق صيدا.

. طفلةٌ مرميّة في حرش صنوبر!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلبلة على طريق صيدا.. طفلةٌ مرميّة في حرش صنوبر!
عُثر، مساء اليوم الأربعاء، على طفلة حديثة الولادة في حرش الصنوبر مقابل مطعم السندباد، على الطريق الساحلية القديمة في خراج بلدة سبلين، والتي تربط ساحل إقليم الخروب بمدينة صيدا. ووفقاً للوكالة "الوطنية للإعلام"، فقد تبيّن أن الطفلة على قيد الحياة، وقد تمّ إبلاغ مخفر السعديات بأمرها على الفور فيما جرى نقلها إلى إحدى المستشفيات في المنطقة لمراقبة وضعها الصحي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلبلة على طريق صيدا.. طفلةٌ مرميّة في حرش صنوبر! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصررع طفلة رضيعة في الدقهلية.. اعرف السبب

لقيت  طفلة رضيعة في محافظة الدقهلية مصرعها إثر سقوطها عن طريق الخطأ من أعلى سرير على الأرض في منزلها بقرية بانوب مركز نبروة وجري نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي لمحاولة إنقاذها إلا أنها توفيت بعد وصولها.

تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة لمأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بمصرع طفلة رضيعة ادعاء سقوطها من أعلى سرير على الأرض بقرية بانوب دائرة المركز.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث نبروة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وصول الطفلة «لينا تامر عبد الحميد، عمرها عام ونصف» ادعاء سقوطها عن طريق الخطأ من أعلى سرير بالمنزل، تم عمل انعاش قلبي رئوي والحالة لم تستجب وتوفيت متأثرة بإصابتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الاجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • إب تشهد مأساة جديدة: طفلة بائعة فواكه تختفي في ظروف غامضة
  • الاستعلام عن صحة طفلة سقطت من سيارة بـ 6 أكتوبر
  • إطلاق النموذج الالكتروني لتسجيل النازحين في المنازل في صيدا
  • مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس
  • وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت
  • مصررع طفلة رضيعة في الدقهلية.. اعرف السبب
  • طفلة فلسطينية تكتب وصيتها قبل استشهادها: لا تبكوا عليّ ولا تصرخوا على أخي!
  • ماك أليستر يشيد بمستوي زميله ويعرب عن سعادته بهدفه في مرمي بولونيا
  • وفاة طفلة إثر سقوطها من سطح منزلها بمارب خلال رفعها العلم اليمني
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟