شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مشروع عماني يحصد جائزة MIT الأمريكية عن برامج الرؤساء التنفيذيين للاستدامة،  مسقط الرؤيةتوِّج الطالب ليث بن عبدالله بن ناصر الحارثي بجائزة معهد إم.آي.تي عن برامج الرؤساء التنفيذيين للاستدامة للعام الدراسي .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشروع عماني يحصد جائزة MIT الأمريكية عن برامج الرؤساء التنفيذيين للاستدامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشروع عماني يحصد جائزة MIT الأمريكية عن برامج...
  مسقط - الرؤية توِّج الطالب ليث بن عبدالله بن ناصر الحارثي بجائزة معهد إم.آي.تي عن برامج الرؤساء التنفيذيين للاستدامة للعام الدراسي 2022/2023. وكان البرنامج الذي امتد لـ12 شهرا وضم أكثر من 200

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشروع عماني يحصد جائزة MIT الأمريكية عن برامج الرؤساء التنفيذيين للاستدامة وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • وباء قاتل يحصد الأرواح في دولة إفريقية.. معدل الوفاة 88%
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس