شنت إدارة تموين العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية برئاسة المهندس مصطفى عبد القادر، وبمعاونة مصطفى بيومى رئيس الرقابة التموينية، ومحمد بدوى رئيس قسم حماية المستهلك، أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات التموينية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، للمهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم ٢٧٠٢ جنح ثان العاشر ضد صاحب مخزن مواد غذائية لحيازته ٥٠٠ كرتونة مواد غذائية بإجمالي ٦٠٠٠ كيس مجهول المصدر، وكذلك المحضر ٢٧٠٣ جنح ثان ضد صاحب ماركت لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمى وتم التحفظ على ٢٠علبة.

كما قامت الحملة بتحرير المحضر رقم ٥٧٤٨ جنح أول العاشر ضد س.ص.ع عدد ٥٠٠ كجم فيليه دواجن غير صالحة للاستهلاك بأحد المصانع المنطقة الصناعية الثالثة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التموين محافظة الشرقية الحملات التفتيشية

إقرأ أيضاً:

كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأعمال وتسبب الحادث في إصابة 6 ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • تموين كفرالشيخ يحرر 17 محضرا في قلين
  • محافظ الغربية: غذاء المواطن خط أحمر ولا تهاون بالعبث أو المساس به
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم