بوابة الوفد:
2024-07-01@17:22:35 GMT

ضبط 285 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، شن الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا المخدرات، عن ضبط (285) قضية مواد مخدرة بإجمالى (324) متهم ضُبط خلالها الآتى:

كمية من مخدر الحشيش وزنت (180,115كيلو جرام).

كمية من مخدر البانجو وزنت (22,600 كيلو جرام).

كمية من مخدر الهيروين وزنت (16,379 كيلو جرام).

كمية من مخدر الهيدرو وزنت (10,450 كيلو جرام).

كمية من مخدر الآيس وزنت (6,706 كيلو جرام).

كمية من مخدر الشابو وزنت (4,922 كيلو جرام).

كمية من مخدر الإستروكس وزنت (1,220 كيلو جرام).

كمية من مخدر البودر وزنت (392 جرام).

كمية من مخدر الأفيون وزنت (150 جرام).

كمية من مخدر الفودو وزنت (20 جرام).

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية الأسلحة النارية مديريات الأمن المخدرات کمیة من مخدر کیلو جرام مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو "حشيش" و200 جرام "شابو"

ألقت مباحث الأقصر القبض على مسجل خطر بحوزته كمية متنوعه من المواد المخدرة وسلاح ناري، والذي سبق اتهامه فى 23 قضية مختلفة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، بضبط العنصر الإجرامي «ع.ع.أ» يبلغ من العمر 40 عاما، دون عمل، ومقيم شارع المزدلفة  بندر الأقصر، والسابق اتهامه في عدد 23 قضية ما بين مخدرات، سلاح، سرقة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر من ضبط العنصر الإجرامي وبحوزته كميه من الحشيش المخدر وزنت 2 كجم، سلاح ناري عبارة عن  فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة خرطوش، كميه من  الشابو المخدر وزنت 200 جرام، ومبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة.


تم تحرير محضر بالواقعة جنح قسم شرطة الأقصر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • ضبط 143 قطعة سلاح و357 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط 388 قضية مخدرات في حملات أمنية
  • ضبط 388 قضية مخدرات و211 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو "حشيش" و200 جرام "شابو"
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • ضبط 424 قضية مخدرات و157 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج