شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة سوهاج تتابع استعداداتها لبدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات، عقد الدكتور حسان النعماني القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، اجتماعا مع لجان التنسيق الالكتروني لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للعام الجامعي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة سوهاج تتابع استعداداتها لبدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة سوهاج تتابع استعداداتها لبدء المرحلة الأولى من...

عقد الدكتور حسان النعماني القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، اجتماعا مع لجان التنسيق الالكتروني لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٣-٢٠٢٤، وذلك لمتابعة استعدادات الجامعة لانطلاق المرحلة الأولى من التنسيق الإلكترونى.

 

جاء الاجتماع بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون للتعليم والطلاب، والدكتور خالد عبداللطيف عمران نائب رئيس الجامعة لشئون لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب اشرف القاضي أمين عام الجامعة، ومديري إدارات الأمن الجامعي، ومركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية، وشبكة المعلومات، ورعاية الشباب، والعلاقات العامة.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور حسان النعماني خلال الاجتماع علي ضرورة إنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق الإلكتروني، والتى سوف تبدأ السبت القادم الموافق يوم 5 أغسطس الجاري، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق يوم 9 من نفس الشهر. كما وجه بتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الطلاب وأولياء الأمور أثناء عملية التنسيق الإلكتروني، وتوفير الخدمات وتيسير الإجراءات المطلوبة لضمان اتمام تسجيل رغبات الطلاب بكل دقة وعلى أكمل وجه.

 

وأوضح "النعماني"انه تم تخصيص 80 جهاز حاسب آلى لتسجيل رغبات الطلاب، موزعين داخل معامل الجامعة المختلفة بمقر الجامعة القديم، حيث تم تخصيص معمل نادى تكنولوجيا المعلومات ويضم 20 جهاز، و60 جهاز بمعامل مشروع تقويم الطلاب والامتحانات، مضيفاً ان أعمال تنسيق المرحلة الأولى تستمر لمدة 5 أيام وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، مشدداً على ضرورة التنبيه علي الطلاب بالاحتفاظ بالرقم السري الخاص بتسجيل الرغبات وعدم اطلاع أي شخص عليه.

 

وقال الدكتور عبد الناصر يس ان إدارة الجامعة استعدت لاستقبال أعمال التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم في الالتحاق بالكليات، وذلك من خلال تخصيص فريق عمل متكامل من اخصائي الإدارة العامة لرعاية الشباب وشبكة المعلومات، لمساعدة الطلاب وذويهم والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بنظام التنسيق.

212.235.15.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة سوهاج تتابع استعداداتها لبدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

رعاية متكاملة.. كيف يحصل طلاب الجامعات الأهلية على علاج مجاني خلال الدراسة؟

شغلت الجامعات الأهلية في مصر، حيز كبير من اهتمام الدولة والطلاب، نظرا إلى أنها جامعات حكومية غير هادفة للربح، تسعى لتوفير خدمات تعليمية متكاملة للطلاب بمقابل مادي متوسط، فضلا عن توافر العديد من الكليات بها التي يجر ربطها بسوق العمل.

رعاية صحية متكاملة بالجامعات الأهلية

وتقدم الجامعات الأهلية خدمات طبية متميزة، إذ يمكن لطلابها العلاج المجاني طوال فترة الدراسة بالجامعة، ذلك من خلال كارنيه الرعاية الصحية، والذي يحصل عليه الطالب خلال السنة الأولى من التحاقه بالجامعة.

وقال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الدولية، في تصريحات لـ «الوطن»، إن الجامعة تمكن طلابها من الاستمتاع بخدمات الرعاية الصحية كأي طالب في الجامعات الحكومية، حيث يمكنه الكشف والعلاج المجاني في أي وقت يشاء، ذلك من خلال الكارنيه الطبي الذي يتسلمه من الجامعة خلال سنوات دراسته.

الكشف المجاني لطلاب الجامعات الأهلية

وأشار الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، إلى أن الجامعات الأهلية مشتركة بمنظومة التأمين الصحي حسب توصيات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تتيح لأي طالب من أي محافظة ملتحق بجامعة أهلية، التوجه لأقرب مستشفى تعليمي أي المستشفيات الجامعية الحكومية، والكشف المجاني من خلال إرسال جواب من الجامعة للمستشفى للتكفل بمصروفات كشف وعلاج الطالب.

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • موقع تنسيق الجامعات في جميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • خطوات تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024
  • «التعليم العالي»: لا يمكن للطالب تأجيل التسجيل في تنسيق أي مرحلة
  • رعاية متكاملة.. كيف يحصل طلاب الجامعات الأهلية على علاج مجاني خلال الدراسة؟
  • مد فترة التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • جامعة كفر الشيخ تستقبل الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة لتسجيل رغباتهم