تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تفقد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب سير أعمال الامتحانات بكلية التربية للطفولة المبكرة.

حيث كان في استقباله د.شحته حسني عميد الكلية، د.أميرة قطب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وخلال الجولة التفقدية اطمأن د.

عاطف حسين علي سير أعمال الامتحانات وتوفير كافة احتياجات الطلاب، ومراعاة إنتظام سير العمل بجميع اللجان، مؤكداً حرص إدارة الجامعة لتوفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بالكلية، متمنياً لأبنائه الطلاب التوفيق والسداد والنجاح.

وفي ختام الجولة اطمأن نائب رئيس الجامعة علي الطلاب ووجه بضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجههم أثناء تأدية الامتحان

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية للطفولة المبكرة العملية الامتحانية هيئة التدريس خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق

إقرأ أيضاً:

فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، على عقد مؤتمر علمي بكلية التمريض في الفترة من 20 إلى 21 نوفمبر 2024 بمدينة الأقصر.

ووافق المجلس على فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل" بنظام الساعات المعتمدة - بجامعة جنوب الوادي الأهلية، كما وافق على إنشاء المركز التخصصي للتعليم و التدريب والخدمات الصحية (صحتك)، وموافقة على مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة جنوب الوادي ومؤسسة مصر الخير.

ووافق المجلس على اعتماد اللائحة الداخلية لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المتعمدة بكلية الطب البيطري، وتفعيل عدد من البرامج بنظام الساعات المعتمدة بكلية الهندسة.

كما وافق المجلس على منح العاملين الدائمين بأقسام الجامعة المختلفة إعفاء من التوقيع لمدة أربعة عشر يوماً بالتبادل علي ثلاث مجموعات، وعلى تعيين الدكتور محمد سعد محمد عقل في وظيفة استاذ بكلية العلوم، و منح اللقب العلمي لوظيفة استاذ مساعد لكل من الدكتورة اماني عطا الشهير الكلحي بكلية العلوم، الدكتور محمود سليمان معوض عويس بكلية الطب، الدكتور هيثم محمود إبراهيم أحمد بكية الآداب.

وتعيين الدكتور أحمد رشاد محمد محمود في وظيفة مدرس بكلية التربية الرياضية، والدكتورة دينا حامد محمد إبراهيم، والدكتورة نهاد محمد ثابت محمد في وظيفة مدرس بكلية الطب والدكتورة شيماء عبد الناصر عبد اللاه سيد في وظيفة مدرس بكلية الصيدلة، و الدكتور احمد ابو المعارف محمود شمروخ في وظيفة مدرس بكلية العلوم

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد 5 باحث ومنح درجة الماجستير لعدد 19 باحث من مختلف كليات الجامعة.

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين من كلية التربية بالغردقة دور يونيو 2024 الدبلوم العام نظام العامين " في التربية ( شعبة عامة - اللغة العربية)

ومنح الطالبة الناجحة دور يونيو 2024 الدبلوم العام في التربية " نظام العام الواحد و منح الطلاب الناجحين دور يونيو 2024 الدبلوم العامة في التربية - بنظام الساعات المعتمدة - مسار معلم مادة دراسية بالتعليم الإعدادي والثانوي (للصفوف 7 - 12) بأقسام (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، الدراسات الاجتماعية، علم النفس).

ومنح الطلاب الناجحين دور يونيو 2024 الدبلوم العامة في التربية - بنظام الساعات المعتمدة - مسار معلم فصل (للصفوف من 1 - 3 بالحلقة الأولي " الابتدائي " من التعليم الأساسي).

منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو2024 بكلية الحاسبات و الذكاء الاصطناعي بالغردقة درجة البكالوريوس في الحاسبات والذكاء الاصطناعي شعبتي (علوم الحاسب - نظم معلومات).

ومنح الطلاب الناجحين دور مايو 2024 درجة الليسانس من كلية الاثار، ومنح الطلاب الناجحين دور مايو2024 درجة البكالوريوس من كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراة في جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراه فى جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • غداً.. مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة