شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة المصري بكأس مصر، 06 44 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 محمود كهربا لاعب الأهلي يختتم الفريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة المصري بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة المصري...

06:44 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

محمود كهربا لاعب الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي فى المباراة المقرر لها مساء غد الخميس، على استاد برج العرب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كهربا يقود الهجوم أمام المصري.. واستمرار أفشة وربيعة

ويخوض المارد الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مرانه الأخير اليوم، على ملعب «مختار التتش» قبل السفر إلى الإسكندرية ودخول معسكر مغلق بأحد فنادقها استعداداً للمواجهة المرتقبة.

ويخصص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، فقرة خاصة في مران اليوم، لتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح، تحسباً للجوء إليها في مباراة المصري.

وكشف مصدر مطلع داتخل النادي الأهلي، عن أن كولر استقر على أن يقود محمود عبد المنعم كهربا، هجوم الفريق في موقعة المصري غدا، بسبب عدم جاهزية محمد شريف بعد الإصابة، وعدم وجود مهاجم صريح بعد رحيل شادي حسين، إلى نادي زِد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن كولر استقر بنسبة كبيرة على استمرار مشاركة محمد مجدي أفشة في تشكيل الفريق، بعد تألقه في المباراة السابقة أمام الداخلية، بجانب استمرار رامي ربيعة في خط الدفاع، بسبب غياب محمد عبد المنعم للإيقاف.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، غدا الخميس، على استاد برج العرب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة المصري بكأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تتأهل إلى نصف نهائي كوبا أميركا بفضل ركلات الحظ

احتاجت الأرجنتين بطلة العالم، إلى ركلات الترجيح لبلوغ نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بفوزها على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 1-1،  في هيوستن بولاية تكساس الأميركية.

وبدد قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، أي شكوك حول إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، وشارك أساسيا من البداية وفي الدقيقة 35 نفذ ركلة ركنية حوّلها أليكسيس ماك أليستر إلى ليساندرو مارتينيز، الذي أحرز بضربة رأس الهدف الأول للأرجنتين.

ومن ركلة جزاء اصطدمت كرة لقائد الإكوادور إينر فالنسيا في القائم قبل أن يحرز كيفن رودريغيز هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليتم اللجوء لركلات الترجيح لحسم النتيجة.

وأهدر  ميسي ركلة الترجيح الأولى، قبل أن ينقذه حارسه إيميليانو مارتينيس بصده ركلتين.

وفي مراحل خروج المغلوب في كوبا أميركا لا تلعب الفرق وقتا إضافيا لحسم النتيجة إلا في المباراة النهائية.

ميسي يعترف: رونالدو آلمني عام 2017 ميسي يعترف: رونالدو آلمني عام 2017

وفي ركلات الحسم، اصطدمت كرة ميسي بالعارضة، لكن الحارس مارتينيز أنقذ أول ركلتي ترجيح للإكوادور قبل أن يحرز نيكولاس أوتامندي الركلة الحاسمة لتضن الأرجنتين الظهور في قبل النهائي.

وتلتقي الأرجنتين، الثلاثاء، في نصف النهائي مع الفائز بين فنزويلا وكندا بملعب إيست راذرفورد، في ولاية نيوجيرسي.

مقالات مشابهة

  • «يانصيب» فرنسا يمنع «معجزات» البرتغال!
  • مبابي: مشاهدة «ركلات الترجيح» أصعب من تسديدها!
  • بركلات الترجيح.. فرنسا تقصي البرتغال وتصعد لنصف نهائي اليورو
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب فرنسا على حساب البرتغال
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • الأرجنتين تتأهل إلى نصف نهائي كوبا أميركا بفضل ركلات الحظ
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة