صحافة العرب:
2024-07-05@23:55:58 GMT

كيف ستكون حالة الطقس نهاية الأسبوع بالأردن؟

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

كيف ستكون حالة الطقس نهاية الأسبوع بالأردن؟

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن كيف ستكون حالة الطقس نهاية الأسبوع بالأردن؟، ذكر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أنه من المتوقع أن تسيطر كتلة هوائية ذات درجات حرارة قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من بداية آب .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف ستكون حالة الطقس نهاية الأسبوع بالأردن؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف ستكون حالة الطقس نهاية الأسبوع بالأردن؟
ذكر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أنه من المتوقع أن تسيطر كتلة هوائية ذات درجات حرارة قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من بداية آب من كل عام خلال الأيام...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف ستكون حالة الطقس نهاية الأسبوع بالأردن؟ وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن

يطرأ يوم غدٍ الجمعة ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة

ترتفع اليوم الخميس، درجات الحرارة ليكون الطقس حارًا في أغلب المناطق وحارًا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الجمعة، ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (4-5)درجات مئوية؛ ويكون الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحارًا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اقرأ أيضاً : إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس

أما السبت، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتعود حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ ويكون الطقس صيفيًا عاديًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويبقى الطقس الأحد، صيفيًا عاديًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 36 - 24 درجة مئوية، وفي غرب عمان 34 - 22، وفي المرتفعات الشمالية 32 - 20 وفي مرتفعات الشراة 33 - 19, وفي مناطق البادية 40 - 23 وفي مناطق السهول 36 - 24, وفي الأغوار الشمالية 42 - 26, وفي الأغوار الجنوبية 44 - 30، وفي البحر الميت 43 - 29، وفي خليج العقبة 44 - 30 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • طقس السعودية.. أمطار على عسير
  • بالصور.. شواطئ بورسعيد كاملة العدد في عطلة نهاية الأسبوع
  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • كُتلة هوائية بحرية قادمة للأردن في هذا الموعد
  • نهاية الفيلم الإنقلابي ستكون مثل فيلم ديكويجو !
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن وتحذير ات مهمة