شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شاهد بطل العالم في المشي على الحبال يحطم رقما قياسيا جديدا في قطر، صراحة نيوز 8211; حقق الرياضي والمغامر الشهير الإستوني، يان روس، بطل العالم في رياضة المشي على الحبال المعلَقة، رقما قياسيا في قطر، وذلك بعد .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بطل العالم في المشي على الحبال يحطم رقما قياسيا جديدا في قطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بطل العالم في المشي على الحبال يحطم رقما قياسيا...

صراحة نيوز – حقق الرياضي والمغامر الشهير الإستوني، يان روس، بطل العالم في رياضة المشي على الحبال المعلَقة، رقما قياسيا في قطر، وذلك بعد مشيه على أطول حبل مضيء بالعالم ضمن مبنى واحد.

واجتاز يان روس مشيا على قدميه المسافة الفاصلة بين البرجين الشهيرين لأحد أبرز المعالم المعمارية ذات التصاميم الأيقونية الفريدة في قطر، وهو مبنى فندقي “رافلز الدوحة” و”فيرمونت الدوحة” بمدينة لوسيل.

وتعد المسافة الفاصلة بين البرجين التي سارها البطل الإستوني على الحبل المتلألئ، الأطول ضمن مبنى واحد في العالم، حيث وصلت المسافة التي سارها إلى أكثر من 150 مترا، وعلى حبل لم يتجاوز عرضه 2.5 سم، وعلى ارتفاع أكثر من 185 مترا. ونجح يان روس، بطل العالم لثلاث مرات في رياضة المشي على الحبال المعلقة، في خوض هذا التحدي الكبير في المحاولة الأولى، وذلك بالمشي على الحبل الذي أطلق عليه اسم “الحبل المتلألئ”، وعبوره مشيا على قدميه المسافة بين البرجين المملوكين لكتارا للضيافة اللذين يتخذان شكل سيفين معقوفين. وقال البطل الإستوني في تعليقه على الرقم القياسي العالمي الجديد الذي حققه: “لقد انتابني شعور في الرغبة بعبور المسافة بين البرجين منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها المبنى. إن كل هدف جدير بالسعي لتحقيقه يأتي مصحوبا دائما بقدر مساو من التحدي، ولذلك أنا فخور جدا بتحقيق هذا الإنجاز. لقطات من مغامرة الرياضي الشهر يان روس بعد مشيه على أطول حبل مضيء في العالم لأحد أبرز المعالم المعمارية ذات التصاميم الأيقونية الفريدة في قطر. pic.twitter.com/fQJmnNT4TY— Sela elnagar (@SelaElnagar) July 31, 2023 المرصد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بطل العالم في المشي على الحبال يحطم رقما قياسيا جديدا في قطر وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كتب نادي يوفنتوس الإيطالى، رقمًا تاريخياً، فى بطولة دورى ابطال أوروبا "الشامبيونز ليج"، بعد المواجهة التى جمعته أمس الأربعاء بنظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية.
وحقق يوفنتوس فوزًا تاريخياً على مضيفه لايبزيج، على ملعبه وبين جماهيره على ملعب "ريد بول أرينا"، بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما تقدم الفريق الألماني مرتين، لينجح اليوفي في قلب الطاولة والخروج بالثلاث نقاط.
وذكرت شبكة "أوبتا" الخاصة بعمل الإحصائيات، إن يوفنتوس فاز بمباراة في دوري الأبطال بعد التأخر مرتين في النتيجة، وذلك لأول مرة في تاريخ مشاركة النادي بالمسابقة.
بهذا الفوز، حصد يوفنتوس العلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين فى أول جولتين له فى مشواره مع البطولة، وذلك بعد الفوز على آيندهوفن ولايبزيج، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة بنظامها الجديد. 
ويلتقى يوفنتوس فى الجولة الثالثة مع شتوتجارت الألماني، يوم 22 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب
  • محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية لـ ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • فواز العنزي: المشي 4000 خطوة في اليوم يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب(فيديو)
  • 90 رقماً مميزاً للوحات المركبات بمزاد علني 12 الجاري
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطم رقما تاريخيا
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطما رقما تاريخيا
  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا
  • بعد أخبار اختطافه..السفير الإسرائيلي في قبرص يتحدث عبر أكس ( شاهد)
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك